أكد هادي خشبة لاعب الأهلي السابق، أن إدارة القلعة الحمراء تحاول إصلاح أخطاء الماضي من خلال تعاقدها مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وقال خشبة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي"، " على إذاعة "القاهرة الكبرى": "الأهلي يحاول إصلاح أخطاء الماضي، بعدما تعاقد مع مارسيل كولر لتدريب الفريق، مع وجود فترة إعداد جيدة قبل بداية الموسم".

وتابع: "النادي الأهلي نجح في إعادة التعاقدات داخل الفريق وضبطها، والصفقات التي تم التعاقد معها سوف تضيف للفريق، وسيكون هناك تنافس شرس بين اللاعبين وهذا لصالح الأحمر".

طالع أيضًا | مجدي عبد الغني عن مبادرة مرتضى منصور للصلح مع الخطيب: "اللي ملوش كبير بيشتري ليه كبير"

وأضاف: "كنت أتمنى أن يتعاقد الأهلي مع ظهير أيسر حتى يكون بديلا للتونسي علي معلول، ولا بد من وجود أكثر من 3 لاعبين في كل مركز".

واختتم: "مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري التونسي، ستكون صعبة، خاصةً أن الفرق التونسية تمتلك شراسة كبيرة في الأداء، ولا بد من تأهيل اللاعبين لتلك المواجهة خاصةً أن الفريق بعيد عن مستواه وهو ما يجعل الفرق المنافسة تطمع لتحقيق الفوز ضده".

يذكر أن الأهلي سيحل ضيفًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، يوم الأحد المُقبل الموافق 9 أكتوبر، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.