حرص أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، على زيارة كامب نو ملعب فريق برشلونة الإسباني، أثناء رحلته إلى المملكة الإسبانية التي ستستغرق يومين.

ويعقد وزير الرياضة خلال زيارت مجموعة من المباحثات مع عدد من المسئولين الإسبان، في إطار تضافر الجهود وتعزيز العلاقات الدبلوماسية وتبادل الخبرات على صعيد إدارة الاستادات والمنشآت الرياضية.

طالع أيضًا.. أشرف صبحي يعلن موافقة الرئيس السيسي على تقديم مصر ملف استضافة أولمبياد 2036

واستهل وزير الشباب والرياضة زيارته لإسبانيا بتفقد ملعب كامب نو بمدينة برشلونة، والمتحف الرياضي، والمناطق الخدمية بالملعب من غرف تغيير الملابس، والمدرجات، والمركز الإعلامي، وذلك برفقة عدد من مسئولى الاستاد ومدير التسويق، وأحمد عبد الخالق مدير عام السياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

استمع أشرف صبحي إلى خطط التسويق الرياضى لملعب كامب نو، وآخر التطورات المتعلقة بالملعب الجديد، والرؤية الشاملة الخاصة بالتسويق لأنشطة نادي برشلونة وإستاد كامب نو الذي يعد من أعرق الملاعب الأوروبية.

وفي السياق ذاته شدد أشرف صبحى على التوجه نحو تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة  في مجالى الشباب الرياضة، وتبادل الخبرات مع الدول الأجنبية في مجالات الاستثمار، والإدارة والتسويق الرياضى، بجانب عرض التجربة المصرية في تطوير البنية التحتية والإدارة الرياضية، واستضافة الأحداث والفعاليات والبطولات الدولية.

تطرق وزير الرياضة إلى رؤية الوزارة نحو تسويق المنشآت الشبابية والرياضية المختلفة، وتعزيز العوائد منها من حيث الاستثمار الأمثل لها، وتقديم أدوارها لخدمة المواطنين والشباب، مشيرًا إلى الاستادات الرياضية بمصر، والتى تم تطويرها على أكمل وجه لتليق باستضافة مختلف المنافسات.