أثار ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الشكوك حول وجهته التدريبية المقبلة بتواجده في مباراة ألمانيا وإنجلترا بدوري الأمم الأوروبية.

مدرب توتنهام السابق عاطل عن العمل منذ مغادرته باريس سان جيرمان في 5 يوليو، وتم ربطه بالوظائف الشاغرة في مانشستر يونايتد وتشيلسي في الأشهر الأخيرة، لكنه لم يتولى أيًا منها.

والآن أصبح المدرب البالغ من العمر 50 عامًا هو المرشح الثالث المفضل لتولي المسؤولية من جاريث ساوثجيت كمدرب منتخب إنجلترا القادم، بحسب ما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

لذا فقد أثار ذلك بالتأكيد الدهشة عندما اندلعت الأخبار، كان الأرجنتيني بوتشيتينو حاضرًا في ويمبلي يوم الاثنين.

وأفادت صحيفة "تيليجراف" أن بوتشيتينو لم يتلق دعوة من اتحاد كرة القدم، لكنه قرر الذهاب إلى مواجهة دوري الأمم المثيرة مع المساعد خيسوس بيريز وصديقه لأنه موجود حاليًا في لندن.

الضغط يتصاعد على ساوثجيت مدرب إنجلترا الحالي، حيث فشل فريقه في الفوز بأي من مبارياته الست في دوري الأمم وهناك اقتراحات متزايدة بأنه قد يبتعد عن منصبه بعد كأس العالم في قطر - بغض النظر عن المدى الذي يذهب إليه الأسود الثلاثة.

اقرأ أيضًا | ساوثجيت يضمن لثنائي مانشستر يونايتد التواجد مع إنجلترا في كأس العالم

إذا فعل ذلك، فسيكون اتحاد الكرة حريصًا على إيجاد بديل ناجح في أسرع وقت ممكن.

على الرغم من ذلك، يظل جراهام بوتر الذي تولى مهمة تدريب تشيلسي مؤخرًا هو المرشح الأوفر حظًا، وجاء إيدي هاو من نيوكاسل في المركز الثاني، وبوتشيتينو في المركز الثالث.

ويتبعه ستيف كوبر وتوماس توخيل وفرانك لامبارد وستيفن جيرارد وأرسين فينجر وبريندان رودجرز.