تحدث حارس مرمى فريق برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، عن الكثير من الأمور بعد تعادل منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب إنجلترا مساء أمس في دوري الأمم الأوروبية.

واستضاف ملعب "ويمبلي" مباراة المنتخبين في إطار منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات البطولة، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلهم.

وقال تير شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "مع كل ما كان موجودًا، كانت مباراة تستحق الكثير من الاهتمام، لقد جرب الفريقان كل شيء حتى النهاية".

وأضاف: "كان لديهم وضع معقد للغاية واستفدنا منه حتى الدقيقة 85، لقد تمكنا من القيام بشيء آخر للحفاظ على فوزنا، النقطة على الأقل تترك طعمًا جيدًا في فمك، لم تكن محطتي سيئة".

وواصل: "لقد سار الصيف جيدًا بالنسبة لي، تمكنت من الاسترخاء وتحرير نفسي قليلاً من كل ما كان هناك، خاصة ذهنيًا، لم أفعل شيئًا تقريبًا، وهذا ضروري لشحن البطاريات، أنا بخير وبحالة جيدة".

وعن قرار خضوع أروخو لعملية جراحية، قال تير شتيجن: "نعم، اتصلت به هذا الصباح، أشعر بالسوء تجاهه، ولكن أيضًا تجاه كل أولئك الذين تعرضوا لإصابات، علينا أن نتعافى ونرى كيف نواجه المباريات المقبلة".

واستمر: "ليفاندوفسكي؟ يتغير الأمر كثيرًا عندما يكون لدينا مهاجم من هذا القبيل، حتى بالنسبة لي، أنت تقوم بعمل جيد، لقد بدأت بشكل أفضل مما توقعنا".

وردًا عما إذا كانت إدارة برشلونة طلبت منه تخفيض راتبه، قال الألماني: "لن أخبركم بهذا، ما الذي كنا نتحدث عنه الآن؟ حسنًا، بالتأكيد سنحتاج إلى الجميع في ظروف أفضل ليكونوا قادرين على مواجهة ما تبقى حتى كأس العالم، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن كل هذا".

وأخيرًا سئُل تير شتيجن عن مواجهة منتخب ألمانيا لنظيره منتخب إسبانيا، في كأس العالم، حيث يتواجدان في مجموعة واحدة، حيث قال: "سنرى".