تحدث روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن مباراة الليلة أمام النيجر وأسلوب لعب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، معلقًا على موقف لاعبي الزمالك من الاستمرار في المعسكر.

واستطاع منتخب مصر الفوز أمام النيجر بثلاثة نظيفة خلال المباراة الودية مساء اليوم التي أقيمت على أرضية استاد الإسكندرية.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اليوم انطلاقة تحدي جديد لمنتخب مصر، والنيجر حاول يتكتل دفاعيًا ولكن ضغطنا عليهم واستغللنا مساحات الأطراف".

وأكمل: "استطعنا أن نظهر على أرض الملعب الأفكار التي تدربنا عليها في التدريبات، والحكم لم يساعد منتخب مصر في مباراة اليوم".

وتابع: "ثنائي الزمالك سيعود لفريقه بسبب مباراة إليكت التشادي ثم العودة من جديد لمعسكر المنتخب، والحقيقة أنه من المستحيل تحديد مباراة في فترة توقف رسمي".

وأردف: "نحن نحل مشكلة ناس آخرين تسببوا فيها، وما يحدث الآن لا يجوز، ومنذ 20 عامًا أعمل في هذا المجال ولم أر إقامة مباراة رسمية لنادي خلال فترة التوقف الدولي، وبشكل عام أنا أمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

طالع | موعد مباراة مصر القادمة أمام ليبيريا

وبسؤاله حول استبعاد صلاح من مباراة ليبيريا، أجاب: "سنحلل الموقف طبقا لضغط المباريات الحالي وبعد ذلك نأخذ القرار".

وبسؤاله حول تغيير طريقة اللعب مستقبلا، أوضح: "نحن نحاول خلق طريقة جديدة للعب الكرة، والمهم أن يعرف اللاعبون ماذا سيفعلون والكرة معهم والعكس، ويجب أن يكون هناك مثلثات بين عناصر الفريق لكي ننقل الكرة بسرعة وندافع بشكل متماسك".

وأضاف: "هذه مبادئ رئيسية لطريقتي وأسلوبي الذي أحبه، ولكن نحن نلاعب خصم له طريقته ورد فعله".

وواصل مدرب الفراعنة: "محمود حمادة قدم مباراة بكفائة عالية جدًا، وكأنه لعب 20 أو 30 مباراة مع الفريق، وعمل توازن، وأعجبني جدا جدا، وهذه أول مباراة دولية له ويستحق الإشادة".