أكد شادي موسي وكيل اللاعبين، أن الثنائي حمدي النقاز وباسم مرسي فضلا الانضمام إلى الإسماعيلي رغم العروض الضخمة التي تلقاها الثنائي قبل التوقيع للدراويش.

وقال شادي موسى في تصريحات عبر برنامج "الديربي" على إذاعة "القاهرة الكبرى": "حمدي النقاز كان لديه عرض من الوداد البيضاوي المغربي وبعض الأندية المصرية للتعاقد معه، وبمبالغ مالية ضخمة، ولكنه فضّل الانتقال إلى الإسماعيلي بسبب جمهوره، كما أن المدينة هادئة مثل سوسة التونسية التي يعيش فيها".

وتابع: "النقاز وقع على عقد لمدة 3 مواسم مُقبلة، ولا توجد أي شروط جزائية، واللاعب التونسي لم يكن له أي شروط تعجيزية، هو صاحب شخصية قوية ويسير حسب رأيه ورغباته، ولا يلتفت إلى أي أحاديث أخرى، والجماهير في الإسماعيلية استقبلته بشكل رائع".

طالع أيضًا | بازوكا: الأهلي أكثر ناد تعامل باحترام مع الإسماعيلي.. ولاعب الزمالك لا يستحق راتبه

وأضاف: "بالنسبة لـ باسم مرسي مهاجم الفريق الجديد، كان لديه عروض مادية ضخمة أيضًا، ولكنه كان لديه رغبة في اللعب مع الدراويش، ووقع لمدة 3 مواسم".

واختتم: "صالح جمعة من عائلة تنتمي للإسماعيلي، وكان هناك سهولة في انضمامه، اللاعب وقع لمدة 3 مواسم مقبلة، وجاء ذلك لأنه يعشق الدراويش، ودائمًا ما كان يقول لي هذا الكلام، وبيته المنتمي للفريق كان له دورًا كبيرًا في انتقاله".