رد بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، على إمكانية إقالته من قِبل إدارة النادي عقب خسارة اليوم أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر ليستر سيتي بنتيجة 6-2.

ويتذيل ليستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة فقط، حيث لم يفز في أي مباراة، وتعادل في واحدة، وخسر 6.

وقال بريندان رودجرز عندما سُئل عما إذا كان يتوقع إمكانية إقالته من ليستر سيتي: "لا أعرف بصراحة".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "مهما كان قرارهم سأحترمه دائمًا، يمكنك أن ترى الثقة في أداء الفريق خلال الشوط الأول من مباراة اليوم، والإبداع والضغط، الأمر يتعلق بالتخلص من الأخطاء".

وواصل: "ليس هناك شك في أول سبع مباريات إنه كانت لدينا بداية صعبة خاصة بعد الصيف الذي عشناه، توتنهام خارج أرضنا، آرسنال خارج أرضنا، تشيلسي خارج أرضنا ومانشستر يونايتد على أرضنا".

وأردف: "ربما جاءت الاستراحة في الوقت المناسب لإعادة ضبط كل شيء، وهناك الكثير من هذه المباراة التي كانت جيدة جدًا بالنسبة لنا".

واستكمل: "سيفعل المالكون ما يشعرون أنهم بحاجة إلى القيام به، أنا لست أحمقًا، أعرف كرة القدم، خسارة آخر ست مباريات لا تجعل قراءة الأمور جيدة".

وعندما سُئل عن قدرته على إمكانية إعادة تغيير الأمور مع الفريق، قال بريندان: "نعم، بنسبة 100%، لم تشاهد فريقًا يلعب الليلة بدون ثقة ولا سلطة ولا شجاعة، لقد رأيت فريقًا يبذل قصارى جهده للعودة إلى المباراة".

وأكد: "ولكن لدي ثقة كاملة، وهو تحدٍ أستمتع به لأنني لم أمر مثل تلك الأمور في مسيرتي المهنية من قبل، هو شيء أرغب بالتأكيد في تغييره".

واستمر: "من منظور التدريب كانت هناك الكثير من اللحظات الجيدة، وإذا أخذنا ذلك في المباراة التالية ضد نوتينجهام فورست، فستكون لدينا فرصة كبيرة على أرضنا لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم، وبعد ذلك نحصل على الزخم لتجميع النقاط".

واختتم: "أنا على ثقة تامة من قدرة الفريق على المضي قدمًا وإذا لعبوا كما فعلوا في أجزاء كبيرة من مباراة اليوم، فسنصعد إلى مستوى أعلى في الجدول".