بات اتحاد كرة السلة في طريقه لحسم القرار النهائي بشأن أزمة اللاعب أنس أسامة والتي أثارت جدلا كبيرا في الفترة الماضية.

وكان أنس أسامة مدد تعاقده مع الزمالك في مارس الماضي لكنه بنهاية الموسم تعاقد مع الاتحاد السكندري بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة.

وتقدم كل من الزمالك والاتحاد بأوراق تثبت أحقيتهما في قيد أنس أسامة في الموسم المقبل.

وذكر مصدر في اتحاد كرة السلة لـ"بطولات" أن عقود الاتحاد لضم أنس أسامة سليمة تماما عكس الزمالك وهو ما دفع اتحاد السلة لمطالبة الأبيض بتقديم عقود جديدة مع منحه مهلة حتى 15 سبتمبر الجاري.

اقرأ ايضا..خاص - أنس أسامة يظهر في تدريبات الاتحاد السكندري لأول مرة بعد رحيله عن الزمالك

اتحاد السلة أرسل للزمالك خطابين الأول لعدم تواجد لائحة فريق السلة مع العقود، والخاصة بالمكافآت والعقوبات بالفريق، والمقرر أن يكون اللاعب موقعا عليها وهو أمر يبطل العقد، ويتم تطبيق ذلك للعام الثاني على التوالي، والخطاب الثاني لوجود نسخة من العقد دون ترجمة الشروط، ونسخة بها قشط وشطب.

ولم يقدم الزمالك عقدا جديدا للاعب مما سيدفع اتحاد كرة السلة للإعلان خلال الساعات المقبلة عن أحقية الاتحاد في تسجيل أنس أسامة كلاعب جديد في كشوفاته في صفقة انتقال مجانية وذلك عقب بطلان العقد الموقع من اللاعب مع ناديه السابق الزمالك.

ويستعد أنس أسامة مع الاتحاد في معسكر في صربيا من أجل بدء مشوار الفريق في البطولة العربية التي ستنطلق في الكويت يوم الخامس من أكتوبر المقبل.

 ويتواجد الاتحاد في المجموعة الأولى في البطولة العربية بصحبة أندية الكويت الكويتي وأهلي حلب السوري وأهلي بني غازي الليبي.