أعرب ليوناردو بونوتشي قائد يوفنتوس عن قلقه من الوضع الذي يمر به فريقه بعد السقوط أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض يوفنتوس للهزيمة من بنفيكا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأبطال.

تعد تلك المرة الأولى في تاريخ يوفنتوس التي يخسر فيها في الجولة الأولى والثانية على التوالي بالمسابقة، حيث تعرض لهزيمة في الجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان.

أهداف مباراة يوفنتوس وبنفيكا

وقال بونوتشي متحدثًا إلى "أمازون برايم": "صيحات الاستهجان من الجماهير عادلة، من الصواب أن يسخروا مننا، ليس هناك الكثير لتجادل به، هناك القليل مما يمكننا قوله".

اقرأ أيضًا | أليجري يرد على إمكانية إقالته بعد سقوط يوفنتوس أمام بنفيكا ويجيب على سؤال دي ماريا

مضيفًا: "لقد خسرنا مباراة لم يكن من المفترض أن نخسرها مطلقًا، لقد استحقينا الاستهجان، من العدل تمامًا أن يتهكموا علينا، أنا القائد، عليّ أن أتحمل المسؤولية، نحن نمر بفترة نكافح فيها لفعل أي شيء".

وأردف بونوتشي: "للأسف نحن نمر بهذه اللحظة التي نكافح فيها، أنا قلق، ليس هناك ما نخفيه، لا جدوى من إنكار ذلك، لسوء الحظ، لدينا هذا الميل إلى الضياع خلال المباريات، لا أعرف سبب حدوث ذلك، وهذا أكثر ما يقلقني، لا أعرف ما إذا كان بسبب تدهور جسدي أو عقلي".

وأتم بونوتشي: "نحن نكافح من أجل الاتساق خلال المباراة، الآن علينا فقط أن نصمت ونعمل، يمكن للوضع التغيير، لدينا لاعبون مهمون، لدينا العديد من اللاعبين خارج اللعب في الوقت الحالي، لذلك يستمر نفس اللاعبين في اللعب ويزداد التعب، يمكننا تغيير الأمور".