أعرب الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد عن سعاته بانتصار فريقه على لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، مُشيرًا إلى أن تركيز الفريق الآن سينصب على مباراة أتلتيكو مدريد بالليجا.

وانتصر ريال مدريد على لايبزيج بهدفين نظيفين، بالجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، لحساب المجموعة السادسة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال ناتشو عقب نهاية المباراة في تصريحات لـ"Movistar" الإسبانية: "في الشوط الثاني كُنا جيدين جدًا وأوفقنا لايبزيج ونجحنا في تسجلين هدفين استثنائيين".

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج

وأضاف: "لايبزيج فريق خطير ودفاعيًا كنا مُنتبهين للغاية، في الشوط الثاني تعافينا بسرعة كبيرة ووصلنا إلى مواقع هجومية عدة مرات، وهدف فالفيردي جاء في وقت هام للغاية".

وتابع: "أداء ماركو أسينسيو؟ لقد كان جيدًا للغاية ليس الهدف فقط لقد قام بعمل رائع في الدفاع، أنشيلوتي يعرف كيفية التعامل مع اللاعبين، نحن نتحدث عن مدرب على مقاعد البدلاء مُنذ 25 عامًا".

وأكمل: "نحن سعداء للغاية لأسينسيو، الهدف الذي سجّله ليس سهلًا على الإطلاق، لديه الكثير من الجودة، ونحن سعداء باستمراره".

اقرأ أيضًا - بالأرقام.. فالفيردي يتفوق على نفسه مع ريال مدريد

وسُئل بوتراجينيو عن حالة ملعب "سانتياجو برنابيو" واعترف بسوء أرضية الميدان وقال: "نعم، العشب تم تركبيه في وقت متأخر، إنه بحاجة إلى وقت وسيتحسن في الأسابيع المُقبلة".

وردًا على "الآن الهدف الفوز على شاختار من أجل دور الـ16؟"، أجاب: "لا يزال هُناك طريق طويل لنقطعه، نحن سعداء للغاية لأن مباراة اليوم كانت هامة للغاية، ولكن الآن علينا التفكير في أتلتيكو مدريد والاستعداد جيدًا للمباراة".

يُذكر أنّ ريال مدريد سيواجه أتلتيكو في مدريد في ديربي العاصمة، يوم الأحد 18 سبتمبر 2022، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.