علّق بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، على فوزهم الثمين أمام بوروسيا دورتموند مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "الاتحاد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد اعتدنا على القيام بذلك، العودة بعد تأخرنا في النتيجة، لا أحب ذلك".

وأضاف: "لعبنا بشكل خاطئ اليوم، لم نكن عدوانيين، كنا سلبيين، في اللحظة التي غيرنا فيها إيقاعنا مع فودين وبرناردو سيلفا وألفاريز، تمكنا من تغيير وتيرتنا وسجلنا هدفين ممتازين".

وواصل: "بالنظر إلى الطريقة التي كان يلعب بها في الشوط الأول، لم يكن جون ستونز يمتلك الشجاعة لتجربة تسديدته، ولكن كان لدينا الإيقاع والزخم، كان أمرًا استثئنائيًا، أنا سعيد جدًا من أجله".

وعن هدف هالاند، قال بيب: "يا له من هدف، أتذكر منذ فترة طويلة في برشلونة عندما سجل يوهان كرويف هدفًا مشابهًا إلى حد كبير لهدف هالاند، ضد أتلتيكو مدريد، إنه لأمر رائع أن يحاكي إيرلينج يوهان كرويف".

واستمر: "أتذكر قليلاً صديقي العزيز إبراهيموفيتش الذي لديه هذه القدرة على وضع قدمه على سطح الكرة وتسديدها في الشباك، وإيرلينج متشابه تمامًا في ذلك، إنه مرن ويمتلك القدرة على تتبع الكرة ووضعها في الشباك".

هدف هالاند الرائع أمام بوروسيا دورتموند

واستكمل" "بوروسيا دورتموند فريق استثنائي، لقد عرفنا ذلك، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية اليوم، في نفس الوقت من الجيد دائمًا التمتع بهذه المرونة".