وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة لمحمود الخطيب نظيره في الأهلي، مشيرًا إلى أن كل لاعب رحل عن الفريق الأبيض كان بقرار من جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

ويعقد الزمالك برئاسة مرتضى منصور مؤتمرًا صحيفًا للحديث عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.   

وقال مرتضى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا: "(قولوا للخطيب يرجع الـ263 مليون جنيه والساعات)، أتحدى إنه يكون أودعها لصندوق تحيا مصر، فليصدر بيانًا بهذا الأمر لكي يظهر أنه صادق، وأنا سأقول يحيا محمود الخطيب".

وتابع: "(أنا مش شحات) والمليون دولار التي أرسلها تركي آل شيخ لنا، أدخلتها حساب النادي، والزمالك عظيم ونادي الوطنية والكرامة والكبرياء على مدار تاريخه، ومن يتكلم عنه يتكلم بكل أدب واحترام".

وتطرق للحديث عن عقد محمد صبحي الذي عاد إلى صفوف الفريق من فاركو، قائلا: "عقده سليم ١٠٠% ، فاركو كان من المفترض أن يدفع قيمة الصفقة يوم 31 أغسطس الماضي، لكنهم لم يدفعوا".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يحدد موعد الإعلان عن 10 صفقات جديدة لـ الزمالك: "خدنا التفاح السليم"

وأوضح:"والخطاب الذي أرسلوه للزمالك ينص على استعداد نادي فاركو لسداد المبلغ، وكنا أنهينا الصفقة بشكل رسمي وقررنا عودته، (كلام أكتر من كده هنوقف النشاط)، ومبروك على الزمالك محمد صبحي".

وعن اللاعبين الراحلين قال: "مع احترامي لكل من رحل عن الفريق، ولكن جوسفالدو فيريرا هو من قرر رحيل عمر السعيد وأيمن حفني وحازم إمام وإسلام جابر".

وأختتم: "أيضًا فيريرا هو من قرر رحيل مروان حمدي، ولا أستطيع فرض رأيي على المدرب وفرض اسم معين عليه".