أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس، على عودة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي كان غائبًا للإصابة.

دي ماريا غاب منذ مباراة يوفنتوس الأولى في الموسم قبل أن يعود أمام فيورنتينا لكنه لم يكمل أكثر من شوط، ليعود إلى مستشفى البيانكونيري، بسبب إصابة في قدمه.

يوفنتوس يواجه بنفيكا غدًا في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان.

وأكد أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد استعدنا دي ماريا، وأصبح جاهزًا للمشاركة أمام بنفيكا، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيبدأ غدًا".

طالع أيضًا.. "سكاي" توضح موقف مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا من الإعادة بسبب خطأ الـVAR

وأضاف: "أليكس ساندرو يواجه بعض المشاكل منذ إصابته يوم الأحد، سنرى ما إذا كان سيبدأ أيضًا أم لا، بينما لوكاتيلي ورابيو خارج التشكيل، وهذا ما يجعلني أشعر ببعض الحيرة في وسط الملعب، لكن صباح الغد سنقرر".

وأشار: "لا ينبغي أن نهاجم بشكل مفرط، المباراة طويلة ولا يمكننا المبالغة، نحن نريد أن نقدم الأفضل ولكن كرة القدم لا تتطلب الاندفاع، يجب أن تكون متوازنًا، يجب أن نأخذ في الاعتبار أننا سنلعب 90 أو 95 دقيقة على الأقل، يجب أن نتحلى بالصبر".

وعن حكم الفيديو، بعد إلغاء هدف قاتل لـ يوفنتوس ضد ساليرنيتانا يوم الأحد الماضي: "لم أتحدث عن الحكام ولن أتحدث، ولا أعرف ما إذا كنت سأشارك في المباراة القادمة أم لا، يمكنني دفع الغرامة من أجل أن أكون في الملعب".

واختتم: "كان لدي رد فعل سلبي على إلغاء الحكم هدفنا الثالث ضد ساليرنيتانا، أنا آسف للغاية عما حدث، ومستعد لتقبل العقوبة لكنني أريد دفع الغرامة بدلًا من الإيقاف".