يرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن مباراة الخسارة من نابولي، هي الأسوأ له منذ أن تولى قيادة الريدز في 2015.

ليفربول خسر برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعته بـ نابولي على ملعب الأخير "دييجو أرماندو مارادونا" في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لخوض المباراة الثانية بالمجموعة أمام أياكس أمستردام غدًا الثلاثاء، في ملعب أنفيلد رود.

وخلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أياكس، قال كلوب: "التقينا باللاعبين، وشاهدنا مباراة نابولي كثيرًا، ورأينا الفظائع التي قمنا بها.. اللاعبون يعرفون كل شيء خطأ قاموا به".

وأضاف: "كانت أسوأ مباراة منذ أن كنت هنا.. كان لدينا عدد قليل من التمريرات الصحيحة، وحتى في المباريات التي خسرناها وكنا سيئين خلالها، لم نكن بهذا السوء من قبل، كان هناك على الأقل بعض اللمحات، ولكن في مباراة نابولي هذه، لم نقدم أي شيء".

طالع أيضًا.. رئيس بنفيكا عن انتقال داروين نونيز إلى ليفربول: الاحتفاظ به كان مستحيلًا

وأشار: "حتى بعض المباريات مثل الخسارة بسباعية من أستون فيلا، كانت بها بعض الإيجابيات، لكن في ملعب نابولي، لم نجد أنفسنا".

وشدد: "علينا أن نحل جميع المشاكل الفردية كفريق وهذا هو أول شيء يتعين علينا القيام به، لمتابعة الأفكار المشتركة بعد ذلك، دفاعيًا وهجوميًا نحتاج للتحسن، ولكن الشيء الأهم هو أن نفوز بالتحديات والصراعات على الكرة، هذا هو الشيء الأهم، إنه بداية كل شيء، وهو ما لم نقم به".

وعن رد فعل الفريق: "علينا أن نظهر رد فعل، هذا لا يعني أننا حصل على نتيجة ضد أياكس، لكن إعادة بناء البيت وترتيب الأوضاع بشأن المجموعة، وأن نلعب بشكل مختلف عما أظهرناه في نابولي".

وعن الانتقادات التي تلقاها ليفربول: "قرأت فقط حوالي 10 كلمات مما قيل عنا، لكن معظمها كان عادلًا على الأرجح".

واختتم: "عندما شاهدت المباراة مرة أخرى، قلت لنفسي أنه لو كنت أنا من ينتقد سأطرح الكثير من الأسئلة حول المدرب واللاعبين".