أشاد محمد بركات لاعب الأهلي السابق، وعضو اتحاد الكرة والإعلامي الحالي، بتعامل مجلس إدارة القلعة الحمراء مع ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، مُعلقًا على إلغاء معسكر هولندا.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "جمهور الأهلي ينتظر رد فعل الفريق في الموسم المُقبل بعد خسارة الدوري للمرة الثانية على التوالي لصالح الزمالك".

وتابع: "نصحت إدارة الأهلي من قبل، بالتريث في ملف اختيار المدير الفني للفريق، وأحييهم على عدم تعجلهم في إعلان اسم المدرب الجديد، وعدم الالتفات لانتقادات البعض بسبب تأخر الإعلان".

طالع أيضًا.. فايز سليماني يوضح لـ"بطولات" موقفه من الانتقال لـ الأهلي وحقيقة توقيعه

وأوضح: "الأهلي حاليًا يفاوض 3 مدربين، هم السويسري مارسيل كولر، والإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو، والمدرب الثالث لا يزال يتكتم النادي على اسمه".

وعن إلغاء معسكر النادي الأهلي بهولندا خلال فترة التوقف الحالية، علق بركات: "كنت أتمنى إنهاء إجراءات سفر بعثة النادي الأهلي لمعسكر هولندا مبكرا من أجل تجنب تأخر إصدار التأشيرات".

وأضاف: "الأهلي يبحث حاليًا عن بلد بديل لإقامة المعسكر خلال فترة التوقف، هناك بعض البلدان مثل تركيا والإمارات".

واختتم: "أفُضل أن يختار الأهلي تركيا من أجل استضافة معسكره المُقبل، لقد شاركت في معسكر مع المارد الأحمر بتركيا وبالتحديد في مدينة أنطاليا، خلال فترة تواجدي كلاعب مع الفريق".