أكد مرتصى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق لا يخشى مواجهة الهلال، موجهًا رسالة لجماهير القلعة البيضاء.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الهلال السعودي اليوم الجمعة، في المباراة التي تقام بقطر، في كأس سوبر لوسيل.

وقال مرتصى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "جماهير الزمالك أنتم جمهور عظيم، تم استقبال أولادنا أفضل استقبال يليق بمصر وجمهور عظيم ومحترم".

وتابع: "ادعوا في صلاة اليوم وغدًا في صلاة أن نحصد الكأس، ولدينا أمل أن يعودوا بالبطولة، سنواجه فريق كبير جدًا بطل آسيا والدوري السعودي لسنوات طويلة ولديه افضل لاعبين سواء سعودين أو أجانب، ولانخشى مواجهة الهلال السعودي ونثق في قدرات لاعبين الزمالك والجهاز الفني".

طالع أيضًا.. رئيس الهلال قبل مواجهة الزمالك: سعداء بتواجدنا في قطر.. وسنحقق كأس لوسيل

وأكمل: "يمكن ناس كثيرة حذرتني أن أولادي يسافر إلى قطر، وأرسلو لي صور (قنابل ستفجرهم ولكن أنا لدي ايمان بربنا)، أحمد وأمير مرتضى منصور سافروا إلى قطر وعكس ما أرسل لي من رسائل تهديد تم استقبال البعثة وأحمد وأمير أفضل استقبال وبمنتهى الأدب والأحترام".

وزاد: "رئيس الاتحاد القطري وجمال علام ذهبوا لأحمد وأمير في الملعب وتقابلوا معهم واشكرهم جدًا، ونشكر دولة قطر على حسن الاستقبال والشعب القطري".

وزاد: "أقول لجمهور الزمالك هناك أمور مهمة حدثت خلال الـ 48 ساعة ولن اقولها غير بعد المباراة لكي يركز اللاعبين".

وزاد: "رئيس الزمالك لا يتدخل في صفقات، والذي يختار الصفقات هو فيريرا، ولو اتى لي بلاعب مكسح سنتعاقد معه، للأسف نختار أفضل لاعبين (وقلة الأدب شغالة)".

وعن تصريحه بشأن تمنيه الحصول على المليون ونصف دولار مكافأة البطولة، ومنح الزمالك مليون الدولار الأخرى أيضًا، قال: "كنت أتحدث مع لاعبي الزمالك وقلت أنني أريد الحصول على جائزة المركز الأول والثاني في كأس لوسيل كُنت أمزح، ما لا تعرفوه في مباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس، أنا حصلت على جائزة الأول والثاني بُحب، لكن لو تحدثنا على (التسول) انظروا إلى أحمد شوبير (كان بيقول ايه لتركي آل الشيخ)".