أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات بعد هزيمتهم أمام نابولي مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وسقط ليفربول، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" أمام نابولي، بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الصعب حقًا تقبل الأمر، ولكن ليس من الصعب شرح ذلك عندما شاهدت المباراة".

وأضاف: "يمكن البدء بركلات الجزاء، ولكن أولاً وقبل كل شيء لعب نابولي مباراة جيدة حقًا، لم نفعل ذلك، هذا هو التفسير الأول للهزيمة".

وواصل: "لقد سجلوا من ركلة جزاء وأضاعوا أخرى، لكننا منحناهم الهدفين التاليين على طبق، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل".

وأردف: "عندما كانت النتيجة 3-0، كانت لدينا فرص ولكن لم نكن حاضرين حقًا في المباراة، لم نكن متماسكين دفاعيًا أو هجومًا، حتى دخل تياجو أرض الملعب لا أستطيع أن أتذكر موقفًا واحدًا ضغطنا فيه على الخصم، كانت مساحاتنا واسعة جدًا".

واستكمل: "كل شيء واضح ولكن لماذا حدث ذلك، لا يمكنني الإجابة الآن، دعني أفكر في الأمر، ما حدث صعب حقًا لكن علي أن أتقبله".

وأكد: "لعبنا بشكل سيئ في الشوط الأول لكننا عادة لا نستقبل شباكنا ثلاثة أهداف، مع وجود أليسون في المرمى يجب أن تكون سيئًا حقًا حتى يحدث ذلك، لعبنا هنا عندما خسرنا 2-0 وكانت تلك مباراة مروعة".

واستمر: "يبدو أنه يتعين علينا إعادة اكتشاف أنفسنا، هناك الكثير من الأشياء التي نفتقر إليها، والجزء الممتع هو أنه يتعين علينا القيام بذلك في منتصف الدوري الإنجليزي الممتاز وموسم دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لدينا مواجهة ولفرهامبتون يوم السبت وإذا رأوا المباراة الليلة، لا يمكنهم التوقف عن الضحك، كما يقولون - وأنا أيضًا سأفعل - إنها اللحظة المثالية لمواجهة ليفربول".

واستطرد: "نحن لا نعمل كفريق، الأمر لا يتعلق بأمور شخصية أو أننا نشير لبعضنا البعض، في كرة القدم هناك دائمًا حلول، نحن لا نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية، هذا واضح وهذا هو سبب خسارتنا للمباريات".

واختتم: "نلعب في أقوى دوري في العالم ولدينا مجموعة جيدة في دوري أبطال أوروبا، هناك عمل يجب القيام به، هذه مسؤوليتي وأحتاج إلى وقت للتفكير في الأمر، هناك القليل من الأشياء الواضحة وعلينا إعادة ضبطها والبدء في العمل".