كشف حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري، أسباب رحيله عن أروقة النادي البورسعيدي.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" ببرنامج "اللعيب": "كنا نصر أنا وإبراهيم حسن على التعاقد مع المصري البورسعيدي لمدة شهرين لمساعدة الفريق وجماهيره، وهذا بالاتفاق مع عادل الغضبان محافظ بورسعيد".

وأكد: "لم تتم إقالتي، من المفترض أن يتم تكريمنا، الناس تقول إننا لا نحصد بطولات، ولكن بطولاتنا هي بقاء أندية كبيرة في الدوري الممتاز، فخور جدًا لكوننا سبب في بقاء المصري بالدوري".

وأردف: "لم يحدث أي تواصل أو جلسة مع كامل أبو علي رئيس النادي الحالي، ولم يعرض عليّ الاستمرار مع المصري بعد انتهاء عقدي مع الفريق، ولم نلتق منذ 10 أو 11 عامًا، مهمتنا الرئيسية والصعبة كانت استمرار المصري بالدوري الممتاز".

طالع | أحمد حسن يشيد بصفقة الأهلي الجديدة.. وينتقد رحيل أحمد ياسر ريان

وتطرق مدرب الزمالك الأسبق للحديث عن مواجهة الفريق الأبيض أمام الهلال السعودي المقبلة في كأس لوسيل، قائلًا: "فيريرا مدير فني كبير وأصبح هناك انسجام بين الجهاز الفني واللاعبين، ولكن الفريق يحتاج استقطابات بالرغم من نجاحه في الموسم الماضي".

وواصل: "ستكون مباراة صعبة بين الفريقين، الهلال نادي كبير جدًا لديه إمكانيات محترمة ولاعبين أصحاب خبرات سواء السعوديين أو الأجانب، ولكن الزمالك قادر على تقديم مباراة كبيرة".

واستكمل: "صعب التوقع بنتيجة المباراة، الأهلي فاز على الهلال من قبل بعد أن كانت التوقعات لصالح الهلال، كما أن الزمالك لديه من الخبرات الفنية التي تساعده على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق المكسب".

واستطرد: "الأهلي يحتاج إلى مدرب كبير على دراية بالفريق بشكل جيد جدًا، أما عن ترشيح لوران بلان لتدريب الأهلي فهو مدرب كبير وكان لاعبًا كبيرًا، ولكنه بعيد عن التدريب منذ فترة".

واستأنف: "لوران بلان يمتلك خبرات كمدير فني وكلاعب، وإذا جاء لتدريب الأهلي فأتمنى له التوفيق، الأهلي يحتاج إلى مدرب كبير مثله، كما يحتاج إلى حارس مرمى قوي بجانب محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير".

واختتم: "أقدم واجب العزاء لمحمود الخطيب في وفاة شقيقته وأمير توفيق في والده، وأثناء العزاء كنا خارج مصر".