أدلى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بتصريحات بعد فوزهم الثمين على إشبيلية مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي على إشبيلية بأربعة أهداف دون رد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية، عندما سُئل عما إذا كان راضيًا عن أداء مانشستر سيتي: "من حيث النتيجة.. نعم".

وأضاف: "لم نقدم شوطًا أول جيدًا، أردنا الهجوم بسرعة كبيرة، عندما كانوا يلعبون بشكل أفضل، سجلنا الهدف الثاني بعمل رائع من فودين، بعد ذلك كان الأمر سهلًا".

وفيما يتعلق بالنجم النرويجي إيرلينج هالاند بعدما سجل هدفين، قال بيب: "أعتقد أن أرقامه خلال مسيرته، وليس هنا فقط، متشابهة تمامًا، لذلك فهو يتمتع بإحساس تهديفي لا يُصدق".

وأضاف: "لدينا أرقام لا تُصدق في تسجيل الأهداف، لذلك نريد الاستمرار على هذا النحو، سنخوض معركة أخرى يوم السبت المقبل ضد توتنهام، لذلك آمل أن يواصل تسجيل الأهداف".

وواصل: "فودين يمتلك شيئًا لا يُصدق، في الآونة الأخيرة لم يلعب بشكل جيد مثل المعتاد، لكنه سيقوم بعمله دائمًا وسيركض ويقاتل دائمًا من أجل الفريق، أنا متأكد من أن الهدف والتمريرة الحاسمة اليوم ستساعده".

وعن الظهور الأول للاعب مانويل أكانجي، قال الإسباني: "إنه جيد حقًا، لقد تدرب ليومين ونصف فقط، لا شيء أكثر من ذلك، لكننا كنا نعلم أنه قوي وذكي بالكرة، مانشستر سيتي جلب لي وللنادي لاعبًا رائعًا".