أحمد ياسر ريان: سواريش أبلغني بأنني سأكون أساسًيا في الأهلي ثم فوجئت برحيلي
قال أحمد ياسر ريان، إنه يسعى لتقديم إضافة لفريقه الجديد سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أنهم حددوا هدفًا بأن يكون الفريق في مركز متقدم يليق بالنادي.
وأضاف ريان في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "على مسؤوليتي" عبر قناة "صدى البلد": "لعبت في ألتاي لمدة سنة وعدت إلى الأهلي، وأكد لي المسؤولين أنني سأستمر مع الفريق، ولكن فجأة وجدت الاستغناء مع وكيلي والكابتن محمود الخطيب قد وافق".
طالع.. خاص | الأهلي يخطر لاعبه المعار بالعودة في الموسم الجديد ويقرر قيده محليًا وإفريقيًا
وأردف: "بعد انتهاء إعارتي كنت أتدرب مع الأهلي وكل الأمور كانت تسير في اتجاه استمراري حتى تلقيت مكالمة تخطرني بأنني لن أكون متواجدًا والأمر انتهى".
وتابع: "أفضل عندما أكون مع فريق أن أشارك، ولكن لم يتحدث معي أحد بشأن المشاركة".
واستكمل: "ريكاردو سواريش كان يقول لي إنني سأكون أساسيًا معه في الموسم المقبل، لكن الأهلي قرر عدم وجودي، وطالما يرغبون في ذلك فانتهى الأمر".
واختتم: "طموحنا مع سيراميكا تحقيق مركز متقدم والمشاركة في البطولة الإفريقية".
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك