كشف عمر نائل الرئيس التنفيذي لشركة "نون ستوب" المسؤولة عن تنظيم معسكر الأهلي المقبل، كواليس وتفاصيل إعداد المارد الأحمر للموسم الكروي المُقبل.

وقال نائل في تصريحات ببرنامج "ديربي" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "ليست المرة الأولى التي ننظم فيها معسكرات للأهلي، نظمنا معسكر 2019 في إسبانيا خلال فترة تولي لاسارتي".

وتابع: "المعسكر في مقاطعة تابعة لإيندهوفن في هولندا ويستمر لمدة عشرة أيام، من 18 سبتمبر وحتى 28 سبتمبر".

وأضاف: "عرضنا أكثر من مباراة ودية على الأهلي، وتم الاستقرار على آيندهوفن الذي سيستضيف المارد الأحمر يوم 21، ومن المفترض أن تكون المباراة على الملعب الرئيسي ولكن سنرى جدول الصيانة، ووارد أن تقام على الملعب الفرعي".

وواصل: "مباراة آيندهوفن هي الأولى للأهلي في المعسكر، عرضنا مباريات أخرى مثل ألكمار وعدد من أندية الدوري الممتاز".

طالع أيضًا.. مجدي عبد الغني: الأهلي يتراجع عن ضم براجا وبصدد الإعلان عن صفقة سرية

واستكمل: "الرؤية الفنية لمعسكر إسبانيا خلال فترة لاسارتي لم تكن المباريات بشكل متدرج، إذ عرضنا مواجهة وولفرهامبتون، ولكن المدرب رفض خوض مواجهات قوية، ولكن الآن بمجرد عرض مواجهة آيندهوفن تمت الموافقة، مما يشير إلى رغبة المارد الأحمر في خوض مواجهات قوية".

وأضاف: "أما مواجهة أندرلخت والأندية البلجيكية فهي لا توافق المواعيد التي عرضها الأهلي للمباريات وتم استبعادها، وأكثر الأمور الخاصة التي تميز معسكرات الأهلي ويطلبها مسؤوليه، عدم إهدار الوقت فيرفضون وجود ملعب بعيد، بجانب تجهيز خاص لصالات الجيم".

وأوضح: "حسام غالي جاء في زيارة سريعة وأشرف على ترتيبات المعسكر ونالت إعجابه، وعرضنا 4 ملاعب للأهلي، وتم اختيار ملعب واحد فأغلقناه ليتم صيانته لحين قدوم البعثة".

واختتم: "مستمرون منذ 12 عامًا في هولندا ونظمنا أكثر من 100 مباراة دولية، ومن أيام قليلة نظمنا معسكرًا للتعاون السعودي وفي نفس المكان الذي سيعسكر فيه الأهلي ومن قبله نظمنا للوصل الإماراتي أيضًا، كما نظمنا مباراتين لمنتخب مصر الأولمبي خلال فترة تولي شوقي غريب أمام هولندا".