خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة الهلال السعودى يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر لوسيل بقطر.

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك استعدادًا لـ كأس سوبر لوسيل أمام الهلال

وشارك كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي ابراهيما نداي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم المنضمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في التدريب اليوم السبت لأول مرة.

وتواجد زكريا الوردي وإبراهيما نداي في التدريبات البدنية والفنية بشكل طبيعي استعدادًا للفترة المقبلة.

وأعلن الزمالك في وقت سابق انضمام زكريا الوردي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي السابق في صفقة انتقال حر، والسنغالي إبراهيما نداي قادما من لوزيرن السويسري.

وحرص فيريرا على عقد جلسة مع الوردي ونداي ثنائي الفريق المنضم حديثا لصفوف الأبيض خلال تدريب اليوم السبت، ومنحهما بعض النصائح والتعليمات الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني الثنائي ببذل أقصي جهد وضرورة التركيز في الفترة المقبلة، وتمنى لهما التوفيق وتحقيق البطولات مع النادي وكتابة تاريخ لهم داخل القلعة البيضاء.

وشارك خلال مران اليوم جميع اللاعبين الأساسيين الذين حصلوا على راحة سلبية خلال الفترة الماضية عقب حسم لقب الدوري الممتاز.

وحضر في التدريبات الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق عقب عودتهما من تونس بعدما قضيا فترة الراحة مع أسرهما.

خاص | الزمالك يفاضل بين ثنائي الفريق لرحيل أحدهما إلى فيوتشر مقابل عمر كمال

وفي نفس السياق شهدت التدريبات غياب مجموعة اللاعبين الشباب والناشئين الذين شاركوا في لقاء ايسترن كومباني الأخير في الدوري، بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على أن ينتظموا في تدريبات الغد بصورة طبيعية.

وأدي الثلاثي محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية حراس مرمى الفريق الأول، حصة تدريبية خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس.

وخاض الحراس تدريبات تأهيلية وبدنية في بداية المران، عقب عودتهم من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد حسم الدوري.

وعقب ذلك خاض الثلاثي فقرة فنية تضمنت تدريبات التسديد من مسافات متنوعة، بجانب أمور خططية أخرى تحت قيادة أيمن طاهر.