تحدث مصطفى سيد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مصيره مع الفارس الأبيض، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من العروض.

وقال والد زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "حتى الآن الاتجاه للزمالك بنسبة كبيرة، سنجلس مع الإدارة خلال اليومين القادمين، وإن شاء الله زيزو في الزمالك".

وبسؤاله ما هي الاحتمالات الأخرى؟ قال: "هناك عروض من أوروبا ولكن كانوا يريدون تفعيل الشرط الجزائي ولكننا رفضنا، وهناك عروض خليجية، كل شيء متاح لكن الاتجاه هو الاستمرار في الزمالك".

وأردف: "زيزو يراعي ربنا في كل شيء وبار بوالديه، وربنا يكرمه نتيجة جهده، وهو عنده أكثر من ذلك بكثير، وأعد الجماهير إن زيزو لو استمر سيظهر بشكل أفضل".

طالع أيضًا.. زيزو يكشف عن نصيحة محمد صلاح بشأن الاحتراف أو البقاء مع الزمالك

وأكمل: "هو منذ صغره وهو موهوب، وبدأنا ننظر لمستقبله وابتعد عن التعليم وتحمل أن يعيش في أكاديمية ثم سافر إلى أوروبا منذ أن كان عمره 11 عامًا حتى أصبح 23 عامًا، وربنا كرمه بعد كل هذه الفترة وأصبح أفضل لاعب في مصر، والفترة القادمة بها تحديات أكبر ليحطم أرقامًا أفضل".

وبسؤاله ما هو الأهم، راحة اللاعب أم المقابل المادي؟ قال: "كله رزق من عند الله، السعي مطلوب، والرزق مكتوب سواء في مصر أو خارجها، القصة ليست الركض وراء الأموال فقط، زيزو حقق 7 بطولات مع الزمالك وما زالت هناك بطولات كثيرة".