كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، مجددًا عن تطلعاته بشأن التعاقد مع لاعب وسط خلال ما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الريدز.

ليفربول يعاني من إصابات في وسط الملعب، ويتبقى فقط أقل من 48 ساعة على نهاية سوق الانتقالات، مما يجعل الموقف صعبًا في الريدز.

كلوب علق في مؤتمر صحفي: "لقد اقتربنا من اللحظة الأخيرة من الميركاتو، لا يمكنني أن أعطيكم اسمًا نريد ضمه، إن الأمر صعب، وهناك أندية لا ترغب في البيع، هذا هو الحال الآن".

طالع أيضَا.. كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

وأشار: "عندما ينتهي الأمر، سواء وقع أحدهم معنا أم لا، فأنا سعيد حقًا لأن الميركاتو انتهى، ويمكننا فقط التركيز على الفريق الذي لدينا، لكن الجماهير ينشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.. يجب أن يعلموا أننا لدينا فريق كرة قدم جيد".

وأردف بالحديث عن خروج أليسون بشباك نظيفة لأول مرة منذ 8 مباريات: "لم يكن أليسون سيئًا، لقد تقدمنا على بورنموث في الشوط الأول 5/0، لكن أحيانًا كانوا يتسللون للوصول إلى مرمانا، وهنا كان الأولاد يدافعون بشكل جيد".

وعلق يورجن كلوب على إقالة سكوت باركر مدرب بورنموث: "اليوم أدركت أهمية وجود المالكين المناسبين لنادي كرة قدم، بعض الأندية مملوكة لدول والبعض الآخر لديه هيكل مثلنا وربما آرسنال، ثم تم تصعيد 3 فرق، نوتنجهام ينفق الكثير على الصفقات، وفولهام كذلك، لكن بورنموث لم يفعل الكثير، وهو أمر صعب بالنسبة للمدرب".

وعن مواجهة إيدي هاو مدرب نيوكاسل: "أعتقد أنه إذا حصل على وقت، فأنا لست متأكدًا من أنه يحتاج إلى فترة انتقالات أخرى، نيوكاسل نادٍ عظيم، لديهم تاريخ وكل ما يحتاجون ليتواجدوا ضمن الـ6 الكبار في الدوري الإنجليزي".