نشر ماتياس بوجبا شقيق بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس ومنتخب فرنسا، مقطع فيديو غريبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شكك في نزاهة اللاعب بشكل علني.

وخلال مقطع الفيديو الذي نشره ماتياس عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أكد فيه أنه سيكشف عن تفاصيل عديدة تخص شقيقه لم تكن الجماهير على علم بها.

وقال ماتياس في مقطع الفيديو: "الجمهور الفرنسي والإنجليزي والإيطالي والإسباني، أي العالم بأسره وكذلك جماهير شقيقي وحتى منتخب فرنسا ويوفنتوس يستحقون معرفة أشياء معينة".

وأضاف: "يجب عليكم معرفة تلك الأشياء لاتخاذ قرار مستنير إذا كان يستحق إعجاب واحترام وحب الجمهور".

اقرأ أيضًا - بوجبا يبدأ المرحلة الثانية من التعافي.. ويتخذ قرارا من أجل كأس العالم

وتابع: "هل يستحق مكانه في المنتخب الفرنسي وشرف اللعب في المونديال؟ هل يستحق أن يكون لاعبا أساسيا في يوفنتوس؟ إذا كان شخصًا جديرًا بالثقة".

ماتياس لم يوضح موعد عما سيكشف عنه أيًا ما كان، لكنه وعد الجميع بأنه سيكون كالـ “قنبلة” وسيتسبب في الكثير من ردود الأفعال.

واختتم مقطع الفيديو بالحديث عن كيليان مبابي قائلًا: “سأقول لكم بعض الأمور الهامة عن مبابي أيضًا، وسيكون هناك عدة شهادات لتؤكد كلماتي عنه".

ماتياس كان لاعب كرة قدم، ولكن صاحب الـ”32″ عامًا، لم ينضم إلى أي نادٍ مُنذ الرحيل عن بيلفورت الذي كان ينشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

بينما انتقل بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس في الصيف الجاري، لكن بول غاب عن المباريات بسبب الإصابة ويسعى للحاق بمنافسات كأس العالم في قطر 2022.