أجرى البرازيلي أنتوني لاعب أياكس أمستردام الهولندي مقابلة مع الصحفي فابريزو رومانو، للكشف عن كواليس المفاوضات مع مانشستر يونايتد الراغب في التعاقد معه هذا الصيف.

أنتوني يحلم بارتداء قميص مانشستر يونايتد وأشار في تصريحاته إلى أن ناديه يصعب مفاوضات رحيله رغم إبلاغه لهم منذ أشهر بنيته.

وجاءت المحادثة على النحو التالي: 

- كيف تجري مفاوضات انتقالك؟

"منذ فبراير من هذا العام، أتى وكلائي إلى أمستردام لإبلاغ أياكس برغبتي في مغادرة النادي لمواجهة تحد جديد وأن بعض الأندية المهتمة ستصل ومعهم بالتأكيد عرض رائع".

- ماذا حدث مع أياكس؟

"في يونيو من هذا العام، قطعت إجازتي وحضرت شخصيًا لإبلاغ مديري أياكس، بمن فيهم المدرب الجديد، عن رغبتي في المغادرة وأن عليهم التفكير في هذا الاحتمال لأنه كان مشروعًا لمدة موسمين".

- ماذا قلت للنادي؟

"خلال نافذة الانتقالات، استمرت الاجتماعات وتلقيت أيضًا عرضًا من أياكس لتجديد العقد، وأوضحت مرة أخرى: أريد المغادرة".

- ماذا حدث اليوم الجمعة؟

"اليوم، في لقاء مع النادي، أعربت عن رغبتي القديمة في المغادرة، هذه المرة فقط مع عرض كبير على الطاولة، وصلت عروض آخرى بالفعل! رفض أياكس بحجة أن لديهم 5 أيام فقط ليجدوا بديلاً لي".

اقرأ أيضًا | دي يونج يخبر برشلونة بقراره الأخير بعد مفاوضات مانشستر يونايتد وتشيلسي

- لماذا لا يريد أياكس تركك تذهب؟

"أنا لا أطلب من أياكس إطلاق سراحي، أنا أطلب من أياكس أن يبيعني بأعلى عرض على الإطلاق للاعب في الدوري الهولندي، لقد أصررت على هذا الموضوع منذ فبراير حتى يتمكن النادي من إعادة بناء الفريق براحة البال".

- ما هو شعورك تجاه النادي؟

"كنت سعيدًا جدًا في أمستردام، لقد فزت بالألقاب في أياكس، وكونت صداقات وبنيت جزءًا من مسيرتي المهنية، لكنني الآن أعزز أنني جاهز ومليء بالدوافع لمتابعة قصتي وأحلامي".

- ما هو موقفك الآن؟

"يجب أن يستمع الناس إلي ويفهمون أن حافزي يدفعني نحو السعادة، أحتاج هذا لمواصلة الأداء على مستوى عال، أياكس سيكون دائمًا في قلبي!".

- ما هي رسالتك لمشجعي أياكس؟

"أتمنى أن يفهمني مشجعو أياكس.. لأن مستقبل لاعب كرة قدم أمر غير مؤكد تمامًا والفرص يمكن أن تكون فريدة!، رسالتي هي رسالة امتنان لأياكس والنادي والمشجعين".