علّق كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان على قرعة دوري أبطال أوروبا، التي وضعت فريقه مع يوفنتوس الإيطالي في مجموعة واحدة. 

وأجريت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الخميس في أسطنبول بتركيا، ووضعت القرعة باريس سان جيرمان في مجموعة تضم يوفنتوس وبنفيكا ومكابي حيفا.

وقال جالتييه في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة: "يوفنتوس نادٍ كبير، لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا منذ سنوات عديدة وكانوا مؤخرًا في النهائيات، سنواجه فريقا اعتاد اللعب في هذه المنافسة في ملعب بجو رائع".

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي وهالاند وثنائي ليفربول السابق .. 10 معارك شخصية مرتقبة في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "لا أستطيع أن أقول الكثير عن شكل يوفنتوس الحالي، أنا فقط أركز على فريقي، لديهم لاعبي باريس سان جيرمان السابقين أنخيل دي ماريا الذي صنع التاريخ هنا وأدريان رابيو، ومويس كين أيضًا".

وردًا على سؤال حول شعوره قبل مشاركته الثانية في دوري أبطال أوروبا، أفاد جالتييه: "إنها صفحة جديدة لباريس سان جيرمان، إنه كتاب جديد بالنسبة لي، أنا متحمس للغاية ومصمم، بينما أظل مركزًا".

وأكمل: "عندما تكون مدرب باريس سان جيرمان، فأنت تريد أن تشارك في هذا النوع من المباريات".

وأتم: "نعرف عن التعرض والضغط في هذه المباريات، لم أشعر بذلك حقًا بعد، لكنه سيأتي الشعور، أتطلع إلى ذلك، وأنا أتطلع إلى المشاركة في المنافسة وهذه الأمسيات الأوروبية الكبيرة".

في السنوات الأخيرة لعب يوفنتوس نهائيين وخسرهما، واحد أمام برشلونة في عام 2015، وآخر عام 2017 وخسر أمام ريال مدريد، بخلاف نهائي 2003 الذي خسره أمام ميلان.

أما باريس سان جيرمان خاض نهائي عام 2020 وخسر أمام بايرن ميونخ الألماني.