بدا المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، راضيًا ومتحمسًا بعد قرعة دوري أبطال أوروبا، والتي أوقعت فريقه في المجموعة الأولى.

وكانت القرعة التي سُحبت اليوم الخميس، في مركز المؤتمرات بإسطنبول في تركيا، قد أسفر عن تواجد ليفربول في المجموعة الأولى بجانب نابولي وأياكس وينجرز.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أول شيء يجب قوله هو إن هذا تحدٍ مناسب وسليم".

وأكمل المدرب الألماني: "تتمتع جميع الأندية بالجودة ولديهم جميعًا نسب، وأود أن أقول إن لديهم جميعًا فرصة، الشيء الجيد هو أننا لدينا ذلك أيضًا، لذا من المنطقي بالنسبة لنا أن نتطلع إلى التحدي ونجربه".

وأضاف: "نحن لم نطلب أي خدمات ولم نحصل على أي شيء ولكن هذه ليست مسابقة، حيث يمكنك البحث عن طرق سهلة، لأن المعيار دائمًا مرتفع بشكل لا يُصدق".

وواصل: "الفارق هذا العام هو أن دور المجموعات سيكون أقصر من المعتاد، لذلك يجب أن نكون مستعدين ليس فقط لجودة الخصم، ولكن أيضًا لمختلف المطالب والإيقاعات".

وتابع: "لن نضطر إلى البحث بجدية كبيرة للعثور على معلومات عن خصومنا".

اقرأ أيضًا.. بعد قرعة دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يستعد للانتقام من نابولي وزيادة ضحاياه القاريين

وأتبع: "لم تمر إلا بضع سنوات فقط على لعبنا مباراتين قويتين حقًا ضد أياكس، وتعادلنا ضد نابولي بشكل منتظم، لذلك نحن نعرف الكثير عن كل منهما وهم يعرفون الكثير عنا، أعلم أنه سيكون هناك أيضًا بعض الدروس الجديدة التي يجب تعلمها ".

وأردف: "رينجرز خصم جديد بالنسبة لنا ولكننا نعرفهم أيضًا، كانت قصتهم على مدار السنوات القليلة الماضية ممتعة حقًا وقد فعلوا جيدًا حقًا للتأهل إلى دور المجموعات، نظرًا للفرق التي واجهوها في التصفيات".

واسترسل: "نحن نعرف أيضًا اثنين من لاعبيهم جيدًا، لقد حقق ريان كينت تطورًا رائعًا منذ انتقاله إلى اسكتلندا وبن ديفيز بدأ للتو رحلته مع رينجرز، لذلك سيكون من الجيد مواجهتهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الشيء المؤكد الوحيد في الوقت الحالي هو أن جميع المباريات الست ستكون تنافسية بشكل لا يصدق ومثيرة حقًا، أنا متحمس لذلك، إنها مجموعة مناسبة كما قلت: تحد مناسب".