أوضح النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، السبب الأكبر وراء توقيعه على عقد جديد في ملعب الأنفيلد، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد محمد صلاح السابق مع ليفربول نهاية الموسم الحالي، أي في صيف 2023.

وانتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح، بعدما استمرت مفاوضاته مع مسؤولي ليفربول بشأن تجديد عقده لأشهر طويلة، لعدم تمكنهما من التوصل إلى اتفاق فيما يتعلق بالراتب المالي.

ولكن بعد ذلك، تمكن ليفربول من تجديد عقد محمد صلاح في الأول من يوليو الماضي، حيث سيظل رفقة الريدز حتى عام 2026.

وعندما سُئل عن العامل الأكبر الذي دفعه لتجديد عقده مع ليفربول، قال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "الجماهير".

وأضاف: "الطريقة التي عاملوني بها، مقدار الحب الذي شعرت به منهم تجاهي في كل مكان، وخاصة في الملعب".

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وسُئل محمد صلاح عن اللقطة الطريفة التي جمعته مع ترينت ألكسندر أرنولد قبل مواجهة كريستال بالاس يوم الإثنين الماضي، حيث توجه زملائهم لمصافحة الحكام قبيل انطلاق اللقاء، بينما ظل الثنائي في مكانهما قبل أن ينتبها لما يحدث، وهو ما أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن ذلك، قال صلاح ضاحكًا: "نعم، كنت أتحدث مع أرنولد حول ذلك، قلت له إننا أصبحنا مثار ضحك الجميع، كان مقطع الفيديو منتشرًا على تويتر وإنستجرام وكل مكان".

وأوضح: "لقد بدوت وكأنني أنظر إلى شيء ما، ولم أنتبه إلا من خلال شخص ما في الملعب، وشعرت وكأن القطار قد فاتني".

واستمر: "الجماهير لا تُصدق، خاصة عندما يرددون الأغاني والشعارات، كما أن الأجواء رائعة حقًا، أنا دائمًا ما أستمتع بكل ثانية في ملعب الأنفيلد، وكل ثانية في النادي، وخاصة في الملعب كما قلت".