وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر للاعبين الناشئين على ما قدموه مع الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك إثر التعادل مع الإسماعيلي سلبيًا في الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد.

وتعادل الأهلي والإسماعيلي في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشر بالدوري والتي جمعت بينهما على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

طالع أيضًا.. مدرب الإسماعيلي: الأهلي يظل كبيرًا مهما كانت الظروف.. وحققنا هدفنا في الدوري

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الشوط الأول لم يكن جيدًا من جانبنا والخصم أفضل كان منّا، حتى عندما كانت الكرة معنا لم نكن جيدين هجوميًا".

وأضاف المدرب: "فخور باللاعبين الشباب، كنا قريبين من الفوز وأهدرنا أكثر من فرصة، ولم نكن جيدين في الشوط الأول ولكن التنظيم الدفاعي جعلنا نخرج بدون أهداف وفي الشوط الثاني تحسنت الأمور، كنا قريبين من الفوز وأهدرنا أكثر من فرصة خاصة عندما كان المرمى خاليًا".

 

وواصل: "الآن تعرفت على قدرات اللاعبين وشخصيتهم ومزايا وعيوب كل منهم، وسوف أقوم بتقييم الجميع مع مسؤولي النادي لنكون أقوى خلال الموسم المقبل".

وأردف: "قطعنا خطوات في طريقنا وكما أكدت أنني ليس لدي مشاكل في مواجهة أي انتقادات بطبيعة مهنتي ولا يهمني سوى مصلحة الفريق".

واختتم سواريش: "نسير على خطة محددة لأن الأهلي فوق الجميع وحزين فقط لعدم الفوز من أجل الجماهير ولكني واثق أننا نسير في أفضل طريق".