لم يتدرب أنتوني، هدف مانشستر يونايتد، إلى جانب زملائه في أياكس يوم الجمعة وذلك على الرغم من رفض النادي الهولندي عرض الشياطين الحمر البالغ 67 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج إلى لم الشمل مع أنتوني، في ملعب الأولد ترافورد، حيث سبق لهما العمل سويًا في صفوف أياكس.

وقدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 80 مليون يورو من أجل ضم أنتوني، ولكن تم رفضه، وظهرت تقارير تفيد بأن النادي الإنجليزي ينوي تقديم عرض أكبر من ذلك الذي تم رفضه من قِبل النادي الهولندي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نقلًا عن تقارير هولندية، أن هناك تطورات قد شهدها نادي أياكس اليوم، بعد رفض عرض مانشستر يونايتد المذكور.

وأوضحت أن التدريبات الجماعية لفريق أياكس، اليوم الجمعة، شهدت غياب أنتوني حيث لم يتدرب جنبًا إلى جنب مع زملائه بعد العرض المرفوض.

بينما تدرب فريق ألفريد شرودر معًا استعدادًا لمواجهة سبارتا روتردام يوم الأحد، عمل أنتوني بدلاً من ذلك في صالة الألعاب الرياضية بدون زملائه.

يناقش أياكس ما إذا كان سيخرج أنتوني من تشكيلة النادي لمباراة الأحد حيث أوضح اللاعب أنه يرغب في الانضمام إلى يونايتد هذا الصيف.

بدأ اللاعب البرازيلي الدولي مباراتي أياكس في الموسم الحالي من الدوري الهولندي، أمام كل من فورتونا سيتارد وجرونينجن، وسجل هدفًا في اللقاء الثاني.