يرى توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن هدفي توتنهام أمام البلوز في مباراتهما اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي، غير مستحقين.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كنا رائعين للغاية، فريق واحد فقط كان يستحق الفوز وهو نحن، هدفيهم لا يمكن أن يُحتسبا".

وأضاف: "كان هناك خطأ واضح لصالح كاي هافيرتز (الهدف الأول) واللعبة استمرت، وكان ريتشارليسون متسللًا (الهدف الثاني)، ومتى يمكنك شد الشعر في ملعب كرة قدم؟!".

ويقصد توخيل بذلك ما حدث من لاعب توتنهام روميرو، عندما جذب شعر مارك كوكوريلا لاعب تشيلسي، قبل هدف هاري كين، ولكن الحكم لم يحتسب أي شيء.

وواصل: "سيطرنا لمدة 90 دقيقة، كنا أقوياء وجائعين، كان أداءً رائعًا، أنا آسف لجميع لاعبي فريقي لأننا لم نحقق النتيجة التي نستحقها".

وعندما سُئل عما إذا كان لديه ما يقوله لحكم المباراة أنتوني تايلور، قال الألماني: "ليس لدي كلمات بشأن هذا، أشعر بالفضول حيال التفسير، كلا الهدفين لا ينبغي أن يُحتسبا كما قلت".

اقرأ أيضًا.. فيديو | ليلة اشتباك توخيل وكونتي.. هاري كين يقود توتنهام لتعادل قاتل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

واستمر: "نأمل في الموسم أن نسرق بعض النقاط في اللحظة الأخيرة، يمكن أن يحدث هذا، لكن لا يمكن أن يحدث هذا عندما يكون لدينا تقنية الفيديو التي تحتسب أهدافًا غير صحيحة، هذا غير مقبول".

واستكمل: "ليس فقط المشجعين هم من يشعرون بالاستياء تجاه الحكم، يعرف اللاعبون ما يجري، إنهم يعرفون ذلك".

وأوضح: "لدينا بعض القواعد وأنا مندهش للغاية عندما كان هناك تحديثًا بنسبة 50/50 مع هاري كين، وفجأة كان الأمر يستحق الصفير، لأنه لم يتوقع أي من اللاعبين ركلة حرة، وفجأة أصبحت ركلة حرة".

واستطرد: "عندما ارتكب ريس جيمس خطأ تكتيكيًا كانت بطاقة صفراء، كم عدد الأخطاء التكتيكية التي ارتكبها هويبيرج اليوم؟ ماذا عن الخطأ الذي لم يُحتسب لصالح هافيرتز؟!".

واختتم توخيل تصريحات قائلًا: "ربما سيكون من الأفضل ألا يدير تايلور مباريات أخرى لـ تشيلسي".