قال رمضان السيد لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سابقًا، إن مواجهة فاركو كانت العاشرة بالنسبة لريكاردو سواريش مع الأهلي، مؤكدًا أن المدرب البرتغالي بعيد تمامًا عن مستوى النادي.

وأضاف السيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس": " لو كان يكتشف مقبرة لـ اكتشفها وليس فريق كرة قدم، كل مباريات الأهلي مع سواريش نجد الفريق يقدم أداءً سيئا بالشوط الأول".

طالع.. خاص | كاف يعاقب عمرو السولية ويوجه تحذيرًا لـ الأهلي

وأردف: "كل المحاولات التي ينفذها النادي الأهلي على مرمى خصومه هي إمكانيات فردية للاعبين، ولا علاقة لها بتكتيك سواريش، الأهلي لا يقدم هجمة واحدة منظمة في المباريات".

واستكمل: "الأهلي يُعاني من مشكلة حقيقية بسبب سواريش، الأهلي غير قادر على خلق المساحات للظهيرين، والكرات العرضية المرسلة لحسام حسن تكون سيئة للغاية".

وواصل: "قمة الظلم أن تتحمل جماهير الأهلي تعاقد الإدارة مع مدرب مثل سواريش لنهاية الموسم، أطالب بإقالته وجهازه فورًا، وترك سامي قمصان يُكمل المهمة لنهاية الموسم، مع التعاقد مع مدير فني كبير على قدر النادي الأهلي".

واستطرد: "أطالب الكابتن محمود الخطيب بإقالة ريكاردو سواريش اليوم تلبية لرغبة الجماهير الحزينة من أداء الفريق".

وأتم: "هناك 10 لاعبين بالنادي الأهلي على الأقل لابد من رحيلهم عن الفريق، سمعت أن الأهلي تعاقد مع 6 لاعبين، ولكنهم غير كافيين".

واختتم: "الأهلي تعرض للظلم تحكيميًا في مباراة فاركو، والهدف الذي سجله بيرسي تاو في شباك فاركو صحيح بنسبة 100%".