أشاد سمير عثمان الحكم الدولي السابق، بقرارات حكم مباراة الزمالك وبيراميدز، مشيرًا إلى أن هناك ركلة جزاء لصالح بيراميدز لم تُحتسب.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد القاهرة، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

وقال سمير عثمان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "الحكم أدى مباراة ممتازة، واحتساب ركلة جزاء من الأمور الصعبة على أي حكم في العالم، واللعبة كرة مركبة، كان هناك شد متبادل بين لاعب الزمالك وبيراميدز، من قبل دخول منطقة الـ18، وبعد دخولها أيضًا كان هناك شد بينهما".

طالع أيضًا.. مصدر يوضح لـ بطولات دور كلاتنبرج في تعيين حكام مباراة الزمالك وبيراميدز

وتابع: "لكن علي جبر لاعب بيراميدز وضع قدمه اليمنى لعركلة إمام عاشور لاعب الزمالك وهذا هو الخطأ، وركلة الجزاء سليمة بنسبة 100%".

وأردف: "الهدف الثاني الذي سجله نادي الزمالك كان للوهلة الأولى يظهر تسللًا، ومراجعة الفار لم تأخذ 4 او 5 ثواني وهذا شيء مميز".

وواصل: "والحكم أخذ قرارًا رائعًا وهو أنه أعطى إنذارين للمديرين الفنيين للفريقين، وهذا الأمر أدى إلى تهدئة الأمور في الشوط الثاني، والحكم شخصيته ممتازة، واحترام اللاعبين له سهل مهمته".

وأكمل: "أعاتب تقنية الفيديو، حيث إن في الدقيقة 88 من عمر المباراة كان هناك شد صارخ من لاعب نادي الزمالك للاعب بيراميدز داخل منطقة الـ18".

واختتم: "وهنا كان يستوجب احتساب ركلة جزاء لصالح بيراميدز، وكان لابد أن حكم الفار يبلغ الحكم لأنه غالبًا لم يرها".