أكد راضي الجعايدي المدير الفني السابق لنادي الترجي التونسي أنه يتابع منافسات الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي تسبب في تراجع مستوى الفريق مؤخرًا.

ورحل موسيماني بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وتولى البرتغالي ريكاردو سواريش تدريب الأهلي خلفًا له.

طالع أيضًا.. المقاولون العرب: لم نستطع تعويض رحيل طاهر والجزيري.. ووضعنا أنفسنا في موقف صعب

وقال راضي الجعايدي خلال حوار مع ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "أتابع الدوري المصري وأعلم الثلاثة فرق التي تتنافس على البطولة".

وأضاف: "رحيل موسيماني كان البداية لهبوط مستوى الأهلي، بجانب الإرهاق بالإضافة إلى الألقاب الإفريقية التي حصل عليها في الفترة الأخيرة".

وواصل: "الأهلي يظل فريقا كبيرا وسيعود لمستواه، الزمالك هبط مستواه في فترة سابقة ولكن شاهدنا الفريق عاد وأصبح ينافس على اللقب".

وتابع: "اللاعبون التوانسة متواجدون منذ فترة في الدوري المصري، وعلي معلول له بصمة كبيرة ومن رموز الأهلي ومنتخب تونس، ويحدث لأكبر اللاعبين هبوط في المستوى".

وأردف: "أمر طبيعي ما حدث لمعلول لأنه لم يحصل على راحة وكان يعاني من إصابة قبل ذلك بجانب الإجهاد لكثرة مشاركته في المباريات، وما زال باستطاعته تقديم الكثير لفريقه ومع منتخب تونس".

وأردف: "سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك يحتاج للاستمرار لفترة على هذا الأداء".

واختتم: "سيرتي الذاتية متواجدة على طاولة بعض الأندية المصرية والمغربية، ولكن لم يتحدث معي أحد من مصر".