حدد المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، 5 ضوابط صارمة في تدريبات الشياطين الحمُر، حيث قرر وضع نظام صارم، يُجبر اللاعبين على الالتزام؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "تليجراف" البريطانية.

إريك تين هاج يحاول تحديد المعايير في مانشستر يونايتد وتعزيز الوحدة بين اللاعبين، بعد الموسم الماضي، الذي كان أحد أسوأ مواسم الشياطين الحمُر على الإطلاق، حيث احتل الفريق المرتبة السادسة في سلم ترتيب البريميرليج.

ومن المعروف إن تين هاج لديه أسلوب جاد ويهتم بالتفاصيل داخل وخارج الملعب، وحدد المدرب الهولندي قواعد حتى يلم الشمل داخل الفريق من جديد بعد موسم للنسيان.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يسخر من رفض جماهير أتلتيكو مدريد التعاقد معه

وقال برونو فرنانديز عن الأمر: "أعتقد أننا لم نكن مُنضبطين لفترة من الوقت، وبالنسبة لي هذا أمر مهم، الانضباط ليس فقط الطريقة التي تلعب بها على أرض الملعب، أو دورك في الملعب وما يتعين عليك القيام به، بل أيضًا هُناك دور هام خارج الملعب".

وأضاف البرتغالي: "عليك ألا تتأخر عن الاجتماعات والوجبات، أعتقد أن هذا مهم حقًا لأنه إذا جاء الجميع في الوقت المحدد وتأخر شخص ما، فيجب معاقبته".

واختتم تصريحاته قائلًا: "من الجيد حقًا أن يفعل تين هاج ذلك، وبالنسبة لي، إنه أمر رائع لأنني أحب أن أكون في الوقت المحدد لذلك لن أواجه مشاكل مع ذلك".

قواعد إريك تين هاج في مانشستر يونايتد

- غرامة أو عقوبة للتأخير عن اجتماعات الفريق والوجبات والتدريبات.

- حظر استخدام الهواتف المحمولة في أوقات الوجبات.

- لن يتم شرب الكحول خلال ليلة المباراة.

- فحوصات منتظمة لمؤشر كتلة الجسم للتأكد من أن اللاعبين في حالة جيدة.

- حث اللاعبين على تناول وجبات معدة في النادي بدلاً من استخدام الطهاة الشخصيين.