أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيتقدم بشكوى في اتحاد الكرة ضد النادي الأهلي، على خلفية ما وصفه بالهجوم عليه عقب مباراة المارد الأحمر أمام الجونة.

وتقدم منصور لاعتذار للمشجع الأهلاوي "أمح الدولي" بعد تعرضه للسباب من بعض جماهير الفريق الأبيض، موجهًا له الدعوة من أجل التواجد في مقر النادي بميت عقبة اليوم.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أطالب أمح بدفع غرامة محمود كهربا طالما الأهلي لا يريد السداد، ولأنه هو من طالبه بالانتقال للأحمر".

وأضاف: "اعتذر لـ أمح عن سباب جماهير الزمالك له، وأنتظره غدًا في نادي الزمالك الساعة 6 مساءً".

طالع | مرتضى منصور: عبد الحفيظ خرج من الممر الشرفي بتعليمات الخطيب.. وسأضاعف مكافأت اللاعبين للفوز بالدوري

وأردف: "أتعامل مع مؤسسة رياضية اسمها الأهلي وليس محمود الخطيب، ولا أعلم ماذا يريد، هو السبب في تلاحم المواسم بإصراره على استكمال الدوري".

وواصل: "هل المطلوب مني أن (أفوت) المباريات، لقد فزت عليك في كرة اليد والطائرة والسلة والقدم، وانت لم تفز عليّ منذ عودتي، لن أرد عليك يا خطيب وسأتعامل معك بالقانون".

وأردف: "سنرسل مذكرة غدًا إلى جمال علام، لأنه عقب مباراة الأهلي والجونة قام أحد العناصر بتوجيه السباب لنا بدون مناسبة، وناديه متهم معه لأنه قال لكل صفحات الأهلي أعيدوا نشر فيديو السباب".

وأتم: "أتحداك يا خطيب أن تصدر بيانًا تستنكر فيه ما يفعله الشخص الهارب، لأنه يحصل على تعليماته منك، أقسم بالله إذا فعلت ذلك ستكون في السماء".