تحت قيادة المدرب الفرنسي الجديد رودي جارسيا خاض نادي النصر أولى تدريباته في معسكره الخارجي في إسبانيا تحضيرا للموسم الجديد 2022-2023.

وكان العالمي غادر العاصمة السعودية الرياض مساء الخميس وبدأ الجمعة في ماربيا التدريب الأول كما سيؤدي الفريق 4 مباريات ودية، على أن يعود إلى الرياض يوم 12 أغسطس المقبل.

ووضع الجهاز المعاون لرودي جارسيا برنامجا بدنيا للاعبين بجانب خضوعهم لاختبارات لياقية وقياسات للوزن لمعرفة قدرات كل لاعب من الجانب البدني.

اقرأ أيضا..هدف إفريقي جديد على رادار النصر السعودي

وشهدت قائمة النصر في معسكر إسبانيا تواجد دافيد أوسبينا، وليد عبدالله، نواف العقيدي، أمين بخاري، رائد أزيبي، سلطان الغنام، حمد آل منصور، غيسلان كونان، منصور الشمري، ماجد قشيش، فونيس موري، علي لاجامي وعبدالإله العمري،عبدالله مادو، محمد فتيل، يوسف حقوي، عبدالله الخيبري، علي الحسن، مختار علي، عبدالمجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، سامي النجعي، خالد الغنام، أيمن يحيى، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، تاليسكا، عبدالفتاح آدم، محمد مران وفينسنت أبو بكر.

النصر اكتفى بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي ليضمن مشاركته في النسخة المقبلة من السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

وكان النصر قرر رحيل المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو بنهاية الموسم الماضي وتعيين الفرنسي رودي جارسيا لموسمين كما نجح الفريق في ضم الايفواري جيسلان كونان والكولومبي ديفيد أوسبينا.