أعرب المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد لـ مانشستر يونايتد عن إعجابه بأداء أربعة من مهاجمي مانشستر يونايتد خلال الجولة الصيفية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى استمرار النادي في البحث عن خيارات إضافية في سوق الانتقالات لتدعيم الفريق.

تين هاج تحدث لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي قبل مباراة أستون فيلا الودية، وأشاد أيضًا بلاعب الفريق الصاعد الدولي التونسي، حنبعل المجبري.

وقال تين هاج عن ماركوس راشفورد، جادون سانشو، وبرونو فرنانديز ومارسيال: "يمكنك أن ترى تواصلهم مع بعضهم البعض بشكل جيد، وهذا ما يريده أي مدرب".

وأضاف المدرب الهولندي: "يمكن القول إننا فريق محظوظ بأسلحته الهجومية، ولكن علينا التحسن كل يوم وتعزيز خياراتنا في الهجوم".

وبعيدًا عن أداء المهاجمين، تحدث المدرب الهولندي عن استمرار بحث يونايتد عن لاعبين جدد لتحسين جودة الفريق، وقال: "بكل تأكيد نحتاج لخيارات إضافية".

اقرأ أيضًا - أشعر بالقلق.. إريك تين هاج يُعلق على استمرار غياب رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد

وواصل: "إذا أردت أن تحقق النجاح في موسم طويل، تحتاج لوجود أكبر عدد ممكن من اللاعبين المميزين، ولحسن الحظ لا يزال لدينا وقت".

وعن رأيه في المجبري: "حنبعل حصل على بعض الدقائق في المباراة الأخيرة. لقد ظهر بمستوى مميز للغاية في التدريبات، ويترك لدينا انطباعًا جيدًا".

وتابع: "اللاعبون الشباب يقدمون أداءً جيدًا، ولكني أعلم مدى صعوبة اللعب ومستوى المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الأوروبية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الأمر يتوقف على استعدادهم لتحمل المسئولية واللعب وتقديم الإسهامات المطلوبة للفريق، هذا ما يجب عليّ التأكد منه أولًا قبل اتخاذ أي قرار، بعضهم يتمتعون بإمكانيات رائعة، وهذا واضح للجميع".