أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ترحيبه بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مشددًا على أن هزيمة الأهلي أمام بيراميدز خادعة، كما وجه انتقادات لرئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب على خلفية أزماتهما المنظورة أمام القضاء.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "البلدوزر": "يجب ألا ننخدع من هزيمة الأهلي أمام بيراميدز، والفارق حتى الآن 3 نقاط في حال فوز الأحمر بمبارياته المؤجلة".

أسامة نبيه: مباريات الزمالك القادمة كالكؤوس.. والمشوار لا يزال طويلًا

وأضاف: "تم الاتفاق مع أمير مرتضى منصور بتحديد مكافآت متميزة ومضاعفة للاعبى الزمالك من أجل الفوز فى المباريات المتبقية بالدوري المصري".

وأردف: "خزينة نادي الزمالك بها ربع مليار جنيه، وننتظر مبلغ 80 مليون جنيه من عقد الرعاية".

واستكمل: "العدل أساس الملك.. أنا استلمت فريق الزمالك مُقسم 3 فرق، لأنه لم يكن هناك عدل، كل لاعب كان يحصل على أموال مختلفة، كان هناك عدم مساواة؛ ولذلك الحب يظهر في الملعب بين اللاعبين".

وشن منصور هجومه قائلًا: "الإعلامي إبراهيم فايق يقول إن الأهلي مُجهد، وهذا بالفعل صحيح، وعندما قلت ذلك سخر مني سيد عبد الحفيظ وقال (تفكير متخلف)، أنا لن أتركك، هل هذا هو عمرو السولية أم هذا علي معلول؟! بالتأكيد لا، المفروض الأهلي يصدر اعتذارًا عن هذا الكلام لأنني لم أخطئ".

واستطرد: "إذا كان هذا القرار لصالح الرياضة المصرية سأقبل بإلغاء الدوري رغم أن فريقي مُتصدر، أنا رجل دولة وأعرف ما أقوله".

وكشف: "خلال الفترة الماضية أتابع فريق الزمالك وأهتم بأمر الجماهير على الجانب الأخر محمود الخطيب يسرب أخبار بأن مرتضى منصور سيتم حبسه يوم الأحد، هل تعلم مُسبقًا حكم القاضي يا خطيب؟!، لا يصح أن نتحدث عن أحكام القضاء، الخطيب يركز من خلال الحملات التي يفعلها على التشويش على قرارات القضاء".

واستأنف: "وافقت على إصدار بيان تصالح مع الخطيب من أجل بلدي، ولكن الأخير رفض وقال أنا الأسطورة، لا الأسطورة هو محمد صلاح".

وواصل: "يا خطيب ركز مع فريقك، خسرت بثنائية اليوم وعندك مباراتين مؤجلتين، وأقول للاعبي الزمالك إياكم وأن تنخدعوا بنتيجة اليوم، الكرة ليس لها كبير، عليكم التركيز في مباراة الكأس المُقبلة أمام الأهلي".

وأشار: "كيف سيكون شكلنا أمام العالم العربي في مباراة نهائي كأس مصر إذا أنا حضرت وهو حضر، وكنا لا ننظر إلى بعض".

وتابع: "من فضلك يا أستاذ محمود الخطيب كفى، هناك مسؤولين كبار في البلد يُطالبوني بالتهدئة، وأنا لن أكون شوكة في ظهر بلدي".

وقال: "انا أحترم النادي الأهلي كما أنني عضوًا في القلعة الحمراء من قبلك يا خطيب".

واختتم: "ممنوع أن يُشجع أي عضو في الزمالك، النادي لأهلي، وهذا حماية له، لأنه سبق وحدثت مجزرة، وهذا الأمر ممنوع أيضًا في القلعة الحمراء".