يقترب نادي النصر السعودي من التفوق على الهلال وحسم صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع نجم الأهلي الشاب عبد الرحمن غريب.

وكان النصر حقق المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي ومن ثم أعلن رحيل المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو وتعويضه بالتعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لمدة موسمين.

وبحسب برنامج "الحصاد الرياضي" عبر قناة "24 الرياضية" فإن النصر عرض على الأهلي استعارة خدمات لاعبه عبد الرحمن غريب، وذلك بعد موافقة رودي جارسيا على فكرة التعاقد مع اللاعب.

ويقترب النصر من ضم عبدالرحمن غريب لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة حتى يونيو 2023 في صفقة سوف تشهد إعارة لاعبين من صفوف النصر إلى الأهلي من بينهما اللاعب أيمن يحيى.

اقرأ أيضا..موعد كأس السوبر السعودي 2023.. والأندية المشاركة

ويستغل النصر رغبة عبد الرحمن غريب في الرحيل عن أهلي جدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لاسيما عقب هبوط الراقي لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

يذكر أن عبدالرحمن غريب لعب 117 مباراة مع الأهلي في مختلف المسابقات وسجل 17 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة ومدد تعاقده مؤخرا مع الفريق الأهلاوي حتى يونيو 2025.

وينتظر أن يصبح غريب ثالث صفقات النصر في صيف 2022 بعد وصول الايفواري الدولي جيسلان كونان لمركز الظهير الأيسر في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية عقده مع ريمس الفرنسي وكذلك ضم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع نابولي الإيطالي.