رد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، على ما تردد بشأن توقيع لاعبي الفريق القومي تحت 19 عامًا على عقود الانضمام لفريق النادي الأهلي خلال المعسكر المنعقد الأن، استعدادًا لكأس العرب.

وقال جابر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الموضوع بدأ منذ أمس، عندما أرسل لي أحد الأشخاص منشورًا على صفحات بعض المنتمين لنادي الزمالك عبر فيس بوك، بشأن وجود مسؤولي أندية في المعسكر للتوقيع مع عدد من اللاعبين المحترفين".

منتخب مصر للشباب يواجه طلائع الجيش وديًا استعدادًا لـ كأس العرب

وكشف: "مع العلم أن المعسكر لا يضم إلا لاعب واحد فقط محترف وهو صلاح باشا، وباقي المحترفين سينضمون غدًا أو بعد غد".

وأردف: "فوجئت بلاعب يدعى نور البحار كان منضمًا لنا في معسكر الإسماعيلية قبل العيد، وقيل إنه وقع خلال المعسكر الجاري، فتواصلت مع اللاعب ونفى تمامًا توقيعه لأي نادٍ خلال فترة المعسكر".

واستكمل: "مندهش مما يحدث، بالإضافة إلى أن كل اللاعبين المذكورين في المنشور المزعوم لا أعرفهم باستثناء لاعب واحد جاء للاختبار في مارس الماضي".

واستطرد: "تنتظرنا بطولة مهمة، وواجهنا طلائع الجيش وديًا أمس وأدينا مباراة جيدة ونسير بشكل جيد، ولكن ما تردد أدى إلى حالة من عدم التركيز، جميع اللاعبين يتحدثون في الموضوع".

معروف وهلهل يمثلان التحكيم المصري في كأس العرب للشباب

وأتم: "معي صلاح باشا في المعسكر، وصرح عبر فيس بوك أن ما تردد لم يحدث، ونور البحار صرح عبر إنستجرام كما أنه وقع عقود تجديد مع ناديه اتحاد جدة قبل أيام".