يأمل الدولي النرويجي، إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق مانشستر سيتي، أن يتمكن من النجاح مع السكاي بلو، ويفوز بالعديد من الألقاب على رأسها دوري أبطال أوروبا.

وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 150 مليون يورو، ووقع على عقد مدته 5 سنوات.

وقال هالاند في مؤتمر صحفي بعد تقديمه للجماهير: "الانتقال إلى هُنا تحدٍ كبير، إنها دولة جديدة، دوري جديد، مدرب جديد، كل شيء جديد، أعرف كيفية القدوم إلى نادٍ جديد، لقد فعلت ذلك عدة مرات من قبل".

وردًا على سؤال عما يجب أن يتوقعه مشجعو سيتي منه، قال: "لاعب يبتسم كثيرًا ويعمل كثيرًا ويستمتع بكل شيء".

وأضاف: "مثلما كما كنت أقوم بمسيرتي المهنية كلها، سأحاول الاستمتاع بكل لحظة وألا أفكر كثيرًا، الإفراط في التفكير ليس بالشيء الجيد، أحاول الاسترخاء عندما أستطيع العمل بجد".

وواصل: "آمل أن أتمكن من تقديم المزيد من الجودة، أنا أريد أن أستمتع، عندما أستمتع، أسجل الأهداف وأستمتع باللعب، أتمنى أن أبتسم كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. ميرور تكشف عن محاولة ليفربول إعادة ستيرلينج وسبب الفشل

وأردف: "أنا كُنت أفكر في الكثير من الأشياء في كل مرة، لقد وقعت على اتفاق لمدة خمس سنوات، لذلك علينا أن نبدأ، لقد قمنا بكل خطوة على أكمل وجه، أنا لديّ فريق صغير جيد حولي، إنهم يدفعونني عندما يجب أن يدفعوني ويوقفوني عندما يجب أن يمنعوني، لدي فريق جيد حقًا من حولي".

وأتبع: "أتذكر عندما لعبت ضد مانشستر سيتي، وترى شيئًا ما على التلفزيون، لكن عندما تقابله في الواقع يكون الأمر مختلفًا تمامًا، أنا لم ألمس الكرة لمدة 25 دقيقة!".

وأكمل: "لقد تحدثت مع جوندوجان وقلت له من فضلك كف عن لعب تيكي تاكا!، إنه مستوى مختلف كيف يصنع مانشستر سيتي الفرص، هذا ما أريد أن أكون جزءًا منه".

وتابع: "هدفي هو الفوز الألقاب وكما قلت من قبل دوري أبطال أوروبا هو بطولتي المُفضلة، أريد الفوز بكل شيء".

وعندما سُئل عن مجالات يُمكن أن يتحسّن فيها: "كل شيء!، الضربات الرأسية، وتسديد الكرة، التسديد بالقدم اليمنى واليسرى".

وزاد: "أنا يتعين عليّ أن أتواصل مع زملائي داخل وخارج الملعب، علينا أن نتعرف على بعضنا البعض، هذا ما فعلته عندما أتيت إلى سالزبورج ودورتموند".

واختتم تصريحاته بالحديث عن كيفين دي بروين، قائلًا: "آمل له أن يحصل على المزيد من المساعدة هذا الموسم".