رد نادي سيمبا المنافس في بطولة الدوري التنزاني، على أنباء رغبته في عودة لاعب وسط النادي الأهلي لويس ميكيسوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ميكيسوني بإمكانية العودة إلى سيمبا من جديد بعد موسم صعب في الأهلي من عدم المشاركة المستمرة وكذلك الإصابات التي تبعده في الوقت الحالي عن الفريق.

وعلى الرغم من نفي وكيل الموزمبيقي أن يكون هناك احتمالية لعودة ميكيسوني إلى سيمبا، إلا أن أحد المسؤولين في الفريق التنزاني أكدوا وجود عرض بالفعل.

اقرأ أيضًا.. صحيفة بلجيكية توضح موقف أندرلخت من أنباء عودة بيرسي تاو

وتحدث أحمد علي، أحد المسؤولين في سيمبا عبر صحيفة "Mwananchi" التنزانية، وقال: "لقد قدمنا عرضًا بالفعل، نريد الحصول على لويس ميكيسوني، على سبيل الإعارة من الأهلي".

وتابع: "ليس من السهل شراءه، لأن التكلفة مرتفعة ولكننا نريد استعارته، سنكون قادرين على دفع راتب قدره 30 مليون شلن في الشهر فقط وهو لا يقارن بما يحصل عليه من الأهلي".

وأضاف: "طلبنا من اللاعب تخفيض راتبه إلى هذا الحد لأنه يحصل في الوقت الحالي على 100 مليون شلن (50 ألف دولار)، إذا وافق لويس ووكيله على ذلك، فنحن مستعدون لاستعادته، لكن إذا فشلت المفاوضات، فمن الواضح أنه سيذهب إلى بلد آخر ولن يعود إلى تنزانيا مرة أخرى".

وواصل تصريحاته: "هناك بند في عقد ميكيسوني مع الأهلي ينص على أن أولوية عودة اللاعب إلى تنزانيا ستكون من خلال سيمبا".

وأتم تصريحاته: "هناك فرق من دول مختلفة مثل السودان وجنوب إفريقيا، كذلك دول عربية أخرى أبدت اهتمامها بضم ميكيسوني ووضعت أموالًا أكثر منا، لذلك يمكن أن يحدث أي شيء".