علق أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالزمالك، على موعد انتهاء عقود بعض لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب نهاية فعاليات الموسم الجاري.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "عقود اللاعبين ممتدة حتى 30 أغسطس، ولو انتهت قبل ذلك سيكون بالتراضي مع النادي، لو هناك لاعب لديه رصيد عندنا ويريد الرحيل قبل نهاية عقده سنسمح له بذلك حتى لا نضره".

وأكمل: "هذا احترامًا لهم لأنهم يجتهدون حتى آخر وقت، لأن هناك لاعبين عقودهم ممتدة ويفعلون ذلك".

وأوضح: "أشرف بن شرقي سيلعب في كأس مصر، وقلنا له في الوقت الذي ستشعر فيها أنك لن تعطي مجهودًا للفريق أخبرنا وارحل إلى فريقك الجديد".

طالع | أمير مرتضى يتحدث عن مشاركة الزمالك في السوبر ليج.. ويصرح: لم نستفد من الراحة السلبية

وأضاف: "جلستي مع أبو جبل عادية ولا داعي لأبررها، أنا أجلس مع أي لاعب يريد أن يتحدث معي أو له أي طلبات، الجلسة كانت عادية جدًا".

وِأشار: "لا توجد أزمة بشأن القيد، وبالنسبة لغرامة كهربا الملف في لجنة الانضباط بالفيفا لأنه تخطى مهلة السداد، واللاعب إما يدفع أو يتم إيقافه".

وحول مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، أردف: "نحب مثل هذه المباريات وأن نواجه فريقًا قويًا في النهائي، وعندما تجمع مباراة نهائية بين الفريقين الفائز يشعر بطعم البطولة".

واختتم: "أما عن السوبر المصري فالإمارات من أكبر البلاد التي بها مشجعين للزمالك ونشعر هناك وكأننا في بلدنا، وشيء جيد أن تقام المباراة هناك".