لن تتوقف خسائر أهلي جدة عند الجانب الفني بسبب الهبوط لدوري الدرجة الأولى بل سيعاني الراقي بشكل كبير من الجانب الاقتصادي على مستوى البث التلفزيوني بجانب عقود الرعاية والإعلانات.

وكان أهلي جدة هبط مساء الإثنين الماضي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" بعدما تعادل الفريق سلبيا أمام الشباب في العاصمة الرياض في الجولة 30 والأخيرة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا..خطة في الأهلي السعودي لإجبار رئيس النادي على الرحيل

حقيقة خسارة الأهلي 100 مليون ريال سعودي

ذكرت تقارير صحافية أن الأهلي السعودي سوف يخسر 100 مليون ريال سعودي مقابل عقود الرعاية وذلك عقب هبوط الفريق إلى دوري يلو.

من جانبه قال الناقد الرياضي خالد البدر والمقرب من إدارة أهلي جدة في تصريحات لـ برنامج "سوالف رياضية" المذاع على قناة "24 الرياضية": "ما يقال عن خسارة الأهلي 100 مليون ريال لا أساس له من الصحة".

وتابع: "عقد وسط جدة مع النادي مستمر والـ100 مليون ريال موجودة، حتى بعد هبوط النادي".

وكان ماجد النفيعي أعلن نيته البقاء في منصبه عقب هبوط الأهلي للدرجة الأولى كما أكد استمرار موسى المحياني في منصب المدير التنفيذي لكرة القدم مؤكدا أنه سوف يعمل على علاج السلبيات التي أدت لهبوط الفريق للمرة الأولى في تاريخه.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية فإن عدد من الأعضاء الذهبيين في النادي الأهلي قرروا التحرك للمطالبة برحيل ماجد النفيعي عن منصبه وذلك بسبب هبوط الفريق الأهلاوي للدرجة الأولى.