كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة آخر المستجدات الخاصة بتعيين المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وكذلك المدير الفني للجبلاية والخبير التحكيمي.

ويبحث مسؤولو الجبلاية خلال الفترة الحالية، تعيين جهاز فني جديد لمنتخب مصر الأول خلفًا لإيهاب جلال.

وكان إيهاب جلال قد تولى قيادة منتخب مصر في 3 مباريات فقط، بعدما فاز على غينيا وخسر من إثيوبيا، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، وهُزم أمام كوريا وديًا برباعية مقابل هدف.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "غدًا سيكون هناك اجتماع مجلس إدارة لاتحاد الكرة وسأعرض اسمي اثنين مدربين على المجلس وهم يأخذون القرار".

وأكمل: "المدربان عملا مع المنتخبات والأندية ولديهما خبرات وعملا في أوروبا، وحللنا مباريات لهما في النهاية هما أنسب اثنين من السير الذاتية التي أرسلت لي".

وبشأن الخبير التحكيمي الأجنبي الذي سيتم تعيينه؟، أوضح: "غدًا سنتخذ قرارًا، سنتعاقد مع خبير تحكيم أجنبي، وجمال الغندور وعصام عبد الفتاح وأحمد الشناوي كلهم تحدثوا عن هذا الأمر ولهم احترامهم".

وتابع: " طوال الموسم ينتقدون التحكيم ولكن هم ضد التغيير ويرون أن الخبير الأجنبي لن يفعل شيئًا، ولكن نحن نرى أننا نحتاج إلى أحد يعطي دفعة وشيء مختلف بعض الشيء".

طالع  |اتحاد الكرة يعقد اجتماعًا هامًا للإعلان عن قرارات جديدة غدًا

وواصل: "سنتعاقد مع خبير تحكيمي أجنبي الموسم المقبل وسنعرض اسمه غدًا على مجلس إدارة اتحاد الكرة، سيكون هناك مقاومة شديدة جدًا للخبير الأجنبي".

وأضاف: "الناس يظلون طوال الموسم يتنقدون التحكيم وبعد التعاقد مع خبير أجنبي يقولون الحكام المصريين بخير، لماذا تنتقدهم طوال الموسم طالما هم بخير؟، أتمنى الخبير الأجنبي يقدم مردودًا إيجابيًا وأتمنى الناس يساعدونه ولا يحدث تربص به".

وعما يخص المدير الفني لاتحاد الكرة، أجاب: "سنتعاقد مع مدرب يعمل مع فيفا منذ فترة في التطوير، وعمل مع الأندية ويعمل في أحد الأندية الاسبانية وتم الاستقرار على اسمه وسأعرضه على مجلس إدارة اتحاد الكرة في الاجتماع".