صبت جماهير أهلي جدة غضبها على رئيس النادي ماجد النفيعي والمدير التنفيذي للنادي موسى المحياني وذلك عقب خسارة الفريق مساء الخميس أمام الرائد بنتيجة (1-3) على ملعب الجوهرة المشعة في إطار الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبات الأهلي مهددًا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" بتواجده في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

ويهبط من بين أندية الدوري السعودي لموسم 2022-2023 لدوري الدرجة الأولى الأندية التي تحتل المركز الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر.

وطالبت جماهير الأهلي برحيل ماجد النفيعي من رئاسة النادي في حال هبط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا..سيناريوهات نجاة أهلي جدة من شبح الهبوط في الدوري السعودي

سر غضب جماهير الأهلي

ذكرت صحيفة "المواطن السعودية" أن السبب الرئيسي لغضب جماهير الأهلي من النفيعي والمحياني يرجع إلى اختيار المدرب روبرت سيبولدي بعد رحيل المدرب الألباني بيسينك هاسي بدلا من التفكير في مدرب عالمي يمكنه علاج سلبيات الفريق وتحقيق طموحات جماهير النادي.

جماهير أهلي جدة غاضبة كذلك بسبب سوء اختيار الأجانب مثل دانكلير بيريرا وكارلوس إدواردو وفرانك كوم، وهو ما تسبب في تواجد الفريق ضمن قائمة الأندية المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

ويحتاج أهلي جدة لتحقيق الفوز على حساب الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الإثنين القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" بجانب تعرض أي من الفرق التي تسبقه في الترتيب للخسارة ليضمن الفريق الأهلاوي تجنب الهبوط للمرة الأولى في تاريخه.

تقام مباراة الأهلي والشباب يوم الإثنين المقبل الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.