علق طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق، على تألق اللاعبين الصاعدين أمام الأهلي، أمس الأحد، في مباراة القمة 124.

التقى الزمالك والأهلي أمس على ملعب استاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري، وشارك الرباعي الصاعد من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء في اللقاء (حسام عبد المجيد، سيف فاروق جعفر، يوسف أسامة نبيه وسيد نيمار)، وظهروا بشكل جيد نال استحسان الجماهير والمحللين.

وقال طارق يحيى عبر برنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "أنا ربنا نصرني للمرة الثانية بسبب قطاع الناشئين بنادي الزمالك والذي كنت أقوده في العام الماضي".

وتابع: "أحد الأشخاص أرسل لي رسالة عندما كان يخوض الفريق منافسات كأس الرابطة، وقال لي (هما دول الناشئين بتوعك؟!)، لم أرد عليه وقمت بحظره، والآن هو يسمعني".

طالع أيضًا.. ميدو يختار أسوأ لاعب في قمة الأهلي والزمالك ويتوقع بطل الدوري

وواصل: "ما رأيك الآن في قطاع الناشئين؟، سيد نيمار يلعب لأول مرة في مركز غير مركزه، ويوسف أسامة نبيه صنع هدفًا أمام الأهلي، وسيف فاروق جعفر أثبت وجوده".

واستمر: "ما زال عندنا لاعبين جيدين في قطاع الناشئين، وما خفي كان أعظم، وتعظيم سلام لـ مرتضى منصور رئيس النادي على دعمه ومساندته، يكفي أنه خصص مبلغًا ماليًا لدعم القطاع".

واختتم طارق يحيى حديثه: "نحن لسنا سعداء بالتعادل أمام الأهلي لأننا نستحق الفوز، لكن سعداء بالأداء وتألق اللاعبين الناشئين".

ملخص مباراة الاهلي والزمالك (2-2) الدوري المصري