كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي ينوي توجيه راداره ناحية أحد مهاجمي فريق مانشستر سيتي هذا الصيف، حال التخلص من البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكان لوكاكو قد عاد إلى تشيلسي مرة أخرى في الصيف الماضي قادمًا من إنتر ميلان، إلا إنه فشل في إحداث التأثير المتوقع منه في ستامفورد بريدج.

تسبب ذلك الأمر في انتشار التكهنات حول مستقبل لوكاكو خاصة أن اللاعب يريد العودة إلى إنتر ميلان، وهي نفس رغبة النادي الإيطالي.

ودخل إنتر ميلان في محادثات بالفعل مع تشيلسي، في الأيام الماضية، حول إمكانية استعادة خدمات لوكاكو وهو ما رحب به النادي اللندني ولكن على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا.. تقارير تتوقع مصير رياض محرز في الميركاتو الصيفي

من المقرر أن يتحدث تشيلسي مع الرئيس التنفيذي للإنتر بيبي ماروتا مرة أخرى يوم الأحد في محاولة للتوصل إلى حل وسط يقضي بعودة لوكاكو إلى سان سيرو، حيث لا يوجد اتفاق حتى الآن بشأن الرسوم المالية.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إنه بعد ذلك، سيعمل مالك تشيلسي الجديد تود بويلي على زيادة اهتمام ناديه بإقناع مانشستر سيتي ببيع اللاعب رحيم ستيرلينج.

ولم يتمكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن من التوصل إلى اتفاق مع ستيرلينج بشأن تجديد عقده في ملعب الاتحاد.

يواجه مانشستر سيتي الآن احتمال خسارة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مقابل لا شيء عندما تنتهي صفقته الحالية العام المقبل.

وعلى الرغم من أن ستيرلينج سيكون حرًا في إدراك طموحه باللعب في الخارج، إلا أن احتمال العودة إلى جذوره اللندنية يعد جذابًا أيضًا.

ويعد توماس توخيل، مدرب تشيلسي، من أشد المعجبين بـ رحيم ستيرلينج وسيرحب برحيل لوكاكو.